منزل / الإنترنت / البريد الإلكتروني / كيفية استعادة كلمة السر الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني

كيفية نعود كلمة المرور الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني

/
54 المشاهدات

كيفية نعود كلمة المرور الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني</A>

الخدمات البريدية الحديثة لديها عدد من مستويات الأمان. حتى إذا كنت قد نسيت كلمة المرور لعلبة البريد، لديك عدة طرق لاستعادته.

وهذا استخدام المعلومات السرية، باستثناء وصول الربح إلى صندوق البريد الخاص بك عن طريق أطراف ثالثة.

تعليمات

    1

إعطاء الإجابة الصحيحة على السؤال السري الخاص بك. هذا وسوف تفتح الوصول إلى نظام استعادة كلمة السر. وهناك طريقة لاستخدام سؤال الأمان - واحدة من أقدم مربع الأمنية، التي هي موجودة في جميع الخدمات البريدية تقريبا. حدد سؤال أمان مع استجابة في وقت التسجيل من علبة البريد الإلكتروني. ويمكن أن يكون إما معيار ( "أول سيارة ماركة" و "آخر 5 أرقام من ضريبة القيمة المضافة"، "الأم اسم البكر")، أو الخاصة، ونصه سيكون لديك لخلق أنفسهم. اختر سؤال الأمان بحيث يمكن معرفة الإجابة عليه هو أنت فقط. هذا سيساعد على منع القرصنة صندوق البريد.

    2

أدخل عنوان صندوق البريد الثانوي. تم تحديد عنوان البريد الإلكتروني هذا جنبا إلى جنب مع مسألة الأمن خلال البريد الإلكتروني تسجيل. إذا قررت العودة كلمة المرور باستخدام هذه الطريقة، فإن المبادئ التوجيهية التالية التحقق من عنوان البريد الإلكتروني التي سبق تقديمها، وذلك في حالة من مباراة إلى هذا العنوان سترسل تعليمات لعودة كلمة المرور الخاصة به. قبل استعادة كلمة المرور الخاصة بك في هذا الطريق، وتأكد من أن لديك حق الوصول إلى علبة بريد إضافية.

    3

استخدام الهاتف الخليوي، والذين يصل عددهمتعلق على حساب البريد الإلكتروني. بعض خدمات البريد الإلكتروني استخدام التحقق من الحساب باستخدام رسائل SMS ليتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول المحدد. ويمكن أيضا أن هذا الرقم أن تستخدم لاستعادة كلمة السر. من أجل استعادة كلمة المرور لحساب البريد الإلكتروني، والتحقق الماضي، في حقل خاص، أدخل رقم الهاتف الذي سوف تتلقى رسالة مع رمز رقمي خاص. أدخل هذا الرمز في الحقل التالي، وبعد ذلك سيكون لديك الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاصة بهم. لاحظ أن الهاتف يجب أن تكون محددة سلفا في الحساب، أو وسيلة لاستعادة لا يمكن تطبيقها.

كيفية نعود كلمة المرور الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة seivaamm
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Email / How to get your password back from mail

How to get your password back from the mail

/
70 Views

How to get your password back from the mail</a>

Modern mail services have several levels of security. Even if you forget the password from the mailbox, you have several ways to restore it.

In this case, confidential information will be used, excluding access to the mailbox by third parties.

Instructions

    1

Give the correct answer to the secret question. This will open the password recovery system. A method using a secret question is one of the oldest security measures for a box, which is present in almost all email services. Specify the security question along with the answer during the registration of the e-mail box. It can be either standard ("Brand of the first car", "Last 5 digits of the INN", "Maiden name of the mother"), or own, the text of which you will have to create yourself. Choose a secret question in such a way that only you will know the answer to it. This will help prevent mailbox hacking.

    2

Enter the address of the additional mailbox. This email address is indicated along with a secret question during the registration of mail. If you decide to return your password using this method, after specifying the email address, the previously specified address will be checked, and in case of a match, an instruction will be sent to return the password. Before you restore the password in this way, make sure that you have access to an additional mailbox.

    3

Use a mobile phone whose numberIs linked to an email account. Some e-mail services use the verification of the account using a sms-message sent to the specified mobile phone number. This number can also be used to recover the password. In order to return your password from a mail account that has been verified, in a special field, enter the phone number to which the message with the special digital code will come. Enter this code in the following field, after which you will have access to your email. Please note that the phone must be pre-specified in your account, otherwise this method of recovery can not be applied.

How to get your password back from the mail Was last modified: June 21st, 2017 By Seivaamm
It is main inner container footer text