تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما هو نسخة غطاء
2016/09/09
كيفية التخلص من الاكتئاب وبدء حياة جديدة
2016/09/09

كيفية الحصول على شعر أرجواني

الأرجواني - رمزا للكرامة، عظمة والترف

صبغ شعرها بلون مشرق، مثل الأرجواني، ويمكن أن تحمل إلا الطبيعة القاسية.

إذا كنت لم تقرر بعد كيف يمكن ارتداء ملابس طويلة هذا اللون، وهناك على المدى القصير أساليب غير ضارة تقريبا من الصباغة.

شعر مشبع اللون الأرجواني لعدة أشهر

صناعة الجمال اليوم تقدم العديد من الطرق لإعطاء ظلال مختلفة من الشعر. فهي مقاومة، وتشبع اللون والتأثير على بنية الشعر.
ويمكن الحصول على شعر لون ارجوانيبفضل تلوين بسيط. العديد من العلامات التجارية من صبغات الشعر تجعل المنتجات الوردي والأرجواني، الخزامى، والأزرق. قبل أن تعطي شعرك لون المدقع، فمن الأفضل في محاولة لرسم فروع قليلة في النغمة المحددة. بعد كل شيء، واللون هو مبين على العبوة قد تكون مختلفة جذريا عن تلك التي سوف تظهر بعد تطبيق للون شعرك الطبيعي.
إذا كنت متأكدا من أنك قد وجدت لهجة الحق،التي تمزج تماما مع لون عينيك والجلد، وذلك قبل تلطيخ أفضل تفتيح الشعر لالبلاتين لهجة شقراء، وبعد ذلك - إلى استخدام الشامبو خاصة للشعر الملون. إلى البنفسجي أبقى يعد من الممكن لجعل الشعر التصفيح. بعد هذا الإجراء من إعادة تلوين أنك لن تقلق بشأن بضعة أشهر.

التغيير على المدى القصير من الصورة

طريقة أخرى للتلوين، على الأقل الكاردينال،هو استخدام الطباشير الشعر. مع مساعدتهم، يمكنك ان تعطي شعرك دون إعداد الأولي من اللون الأرجواني مشرق في يوم واحد. تلطيخ يجب أن يتم تنفيذ ارتداء القفازات، والرأس ملابس الحماية، والكلمة في غرفة - الصحيفة. لتلوين تأتي كذلك من، تطور حبلا صغيرة في حزمة والرطب، ثم فرك الطباشير بنشاط. لا فرشاة شعرك، أو الطباشير قد تقشر. لتعزيز النتائج الشعر الجاف ويرش مع الورنيش.
أقفال مصبوغ الشعر الطويل هو أفضل لإصلاح فيالشعر، ملمع غنية أو لمس خلاف ذلك الملابس، وخانوا القذرة لها. في نهاية اليوم، وغسل شعرك مع مكيف أو قناع الشعر. لا تستخدم الطباشير على الشعر الجاف جدا وهشة.
إذا كنت تريد التأثير لفترة أطول منبعد تطبيق الطباشير الشعر، ويمكنك اختيار مرهم التنغيم. هذه الأداة سوف توفر اللون الذي تريده لمدة تصل إلى أسبوعين. وعلاوة على ذلك، على عكس الطباشير الملون، ومنشط غنائم ليس فقط الشعر ولكن أيضا منحهم القوة واللمعان.
التنغيم ينبغي ارتداء القفازات. للحصول على التأثير المطلوب، اتبع بوضوح التعليمات على العبوة من المسكن. مزيج التنغيم المسكن مع الكمية المطلوبة من الماء وتطبيقه على الشعر باستخدام فرشاة لطلاء من الجذور إلى نصائح. ثم تدليك شعرك وترك السيارة لمدة 30 دقيقة. بعد هذا الوقت، وشطف مع الكثير من الماء.
للأسف، لتحقيق مثل لون مشرق كما عند استخدام الطريقة السابقة من تلطيخ، لن ينجح. الأرجواني اتخاذ أفضل على الشعر الاشقر من الظلام.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

What is a cover version
09/09/2016
How to get rid of depression and start a new life
09/09/2016

How to get purple hair

Purple - a symbol of dignity, grandeur, luxury

Dye her hair in a bright color, like purple, can afford only the extreme nature.

If you have not yet decided how long can wear this color, there are short-term almost harmless methods of dyeing.

Hair saturated purple color for months

The beauty industry today offers many ways to give different shades of hair. They are resistant, color saturation and the effect on the hair structure.
Hair purple hue can be obtainedthanks to a simple coloring. Many brands of hair dyes make products pink, purple, lavender, blue. Before you give your hair an extreme color, it is better to try to paint a few strands in the selected tone. After all, the color shown on the packaging may be radically different from the one that will appear after application to your natural hair color.
If you are sure you have found the right tone,which blends perfectly with the color of your eyes and skin, prior to staining better lighten your hair to platinum blonde tone, and then - to use special shampoos for colored hair. To violet kept longer possible to make lamination hair. After this procedure of re-coloring you will not worry about a few months.

Short-term change of image

Another way of coloring, at least a cardinal,It is to use crayons hair. With their help, you can give your hair without preliminary preparation of bright purple color on one day. Staining should be performed wearing gloves, protection clothing cape, and the floor in the room - the newspaper. To color well come from, a small strand twist into a bundle and wet, then rub the chalk actively. Do not brush your hair, or chalk may peel off. To consolidate the results dry hair and sprinkle with varnish.
Dyed locks of long hair is better to fix inhair, richly varnished or otherwise touching the clothes, they betrayed her dirty. At the end of the day, wash your hair with conditioner or hair mask. Do not use crayons on a very dry and brittle hair.
If you want the effect to last longer thanafter applying hair crayons, you can opt for a toning balm. This tool will provide the color you want for up to two weeks. Moreover, unlike the crayons, tonic not only spoils the hair but also give them strength and gloss.
Toning should be wearing gloves. To obtain the desired effect, clearly follow the instructions on the packaging of balm. Mix toning balm with the required amount of water and apply it on the hair using a brush for painting from the roots to the tips. Then massage your hair and leave the vehicle for 30 minutes. After this time, rinse with plenty of water.
Unfortunately, to achieve such a bright color as when using the previous method of staining, will not work. Purple better take on blond hair than dark.

Comments are closed.