تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية اختيار عجلة سباق
2016/09/01
فقاعات مع يديه
2016/09/01

كيفية معرفة تاريخ إنشاء صندوق البريد

كيفية معرفة تاريخ إنشاء صندوق البريد

عند العمل مع البريد الالكتروني هو غالبا ما يكون ضروريا لمعرفة تاريخ إنشاء صندوق البريد، على سبيل المثال، أن نتذكر الذين وما أرسلت لك رسالة في ذلك الوقت.

الحصول على هذه المعلومات لا تأخذ الكثير من الوقت.

تعليمات

1

تبدأ من خلال النظر في إعدادات البريد الإلكتروني الخاص بكمربع. بعض الخدمات تسمح لك للحصول على معلومات مفصلة عن بيانات المستخدم وتسجيل، وهنا تستطيع أن ترى في تاريخ تسجيلها.

2

تحقق علبة الوارد الخاصة بك. إذا لم يكن لتنظيف علبة البريد، ينبغي للمرء أن من آخر الرسائل في قائمة تكون رسالة تلقائية من خدمة البريد، والتي عادة ما يرد التحية إلى التسجيل وتسجيل الدخول من التفاصيل في ملفك الشخصي. هذه الرسالة تأتي مباشرة بعد إنشاء صندوق بريد، وفقا لذلك، فمن الضروري لك التاريخ. في أي حال، والتحقق من "التسوق" ومجلد "البريد المزعج"، لأن هناك يمكنك خزنها نظام بعيد، أو يدويا عن طريق إرسال بريد إلكتروني، بما في ذلك تلك التي تحتوي على تاريخ تسجيل مربع.

3

تذكر، على ما هي المواقع تسجيلكمباشرة بعد إنشاء صندوق البريد. عادة ما يتم تحديد معلومات البريد الإلكتروني بالضرورة عند إنشاء ملف تعريف في مختلف المحافل، والشبكات الاجتماعية، مواقع التعارف، والإعلانات، وغيرها من الموارد. تذهب إليهم ومعرفة تاريخ تسجيله عبر قائمة الإعدادات الشخصية التي سوف يتزامن مع حقيقة أن تم إنشاء البريد الخاص بك.

4

أطلب من أصدقائك وشريككالمراسلات، وهو اليوم الذي تلقوا أول بريد إلكتروني ذات فائدة لكم صندوق البريد. إذا لم يتم إزالتها من المجلد البريد الوارد، يمكنك الحصول على المعلومات وتعلم على الأقل من تاريخ تقريبي وشهر من تسجيل البريد الإلكتروني.

5

الكتابة إلى خدمة البريد الإلكتروني الدعم التقني. نطلب من سن صندوق البريد الخاص بك، واختر السبب في أنك بحاجة إلى معرفة ذلك. وفي هذا الصدد لا يوجد شيء مخالف لقواعد الخدمات البريدية، لذلك، على الأرجح، سوف تحصل بسرعة الاستجابة المطلوبة.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to choose a racing wheel
09/01/2016
Soap bubbles with his hands
09/01/2016

How to find out the date of creation of the mailbox

How to find out the date of creation of the mailbox

When working with email is often necessary to find out the date of creation of the mailbox, for example, to remember who and what you are sent a letter at the time.

Obtaining this information does not take much time.

instructions

1

Start by looking at your e-mail settingsbox. Some services allow you to get detailed information about the user and registration data, and it is here you can see the date of its registration.

2

Check your inbox. If you do not clean up the mailbox, one of the last letters in the list should be an automatic message from the mail service, which is usually contained greetings to the registration and login details in your profile. This letter comes right after the creation of the mailbox, accordingly, it is necessary to you the date. In any case, check the "Shopping" and "Spam" folder, since there can be stored remote system, or manually by sending a letter, including that which contains the date of registration of the box.

3

Remember, on what sites you are registeredimmediately after the creation of the mailbox. Usually an e-mail information is necessarily specified when creating a profile on various forums, social networks, dating sites, ads, and other resources. Go to them and find out the date of his registration via the menu personal settings that will coincide with the fact that your mail has been created.

4

Ask your friends and your partnerscorrespondence, on which day they first received a letter of interest to you mailbox. If they are not removed from the incoming mail folder, you can get information and learn at least the approximate date and month of the e-mail registration.

5

Write to technical support e-mail service. Ask that the age of your mailbox, and select the reason why you need to know it. In this respect there is nothing contrary to the rules of postal services, so, most likely, you will quickly get the desired response.

Comments are closed.