منزل / الإنترنت / الهواتف المحمولة / كيفية العثور على الهاتف الخليوي المفقودة

كيفية العثور على الهاتف الخليوي المفقودة

/
95 المشاهدات

يمكن العثور على المفقود الهاتف المحمول بسرعة</A>

غادر فجأة دون وسيلة للاتصال، يمكنك محاولة للعثور على الهاتف الخليوي المفقودة.

هذا لا يعني بالضرورة على الفور الاتصال بالشرطة أو الإعلان عن الخسارة.

حاول أيضا الأجهزة والبرمجيات وظائف الأجهزة النقالة.

تعليمات

1

التفكير حيث قد تفقد هاتفك النقالالهاتف. ربما تركته في العمل، وعلى وسائل النقل العام، والمحلات التجارية، وصالة رياضية، الخ الأول هو للتحقق الحلم شخصيا، أو الاتصال على الإدارة لمعرفة لم يعط أي شخص العثور على الهاتف الخليوي. إذا لم يتم العثور على الجهاز، والاتفاق مع إعلانات الإدارة ومكان في هذه المجالات مع طلب لإعادة الهاتف وجدت لقاء رسوم. نفس الشيء الذي يمكن القيام به على الشبكات الاجتماعية والمواقع الإعلانية. وفي الوقت الراهن، ينتشر المعلومات سريعة جدا وأنه من الممكن تماما أن سرعان ما سوف تعطى الهاتف المفقود.

2

العثور على الهاتف الخليوي الخاص بك فقدت،مجرد محاولة الاتصال به أو إرسال رسالة نصية. ربما كنت محظوظا، ويجد هاتفك رجل محترم الذين يتوقع أن استدعاء المالك. في هذه الحالة، سوف تكون قادرة على معرفة أين الهاتف ومن ثم استلامه.

3

استخدام هواتف Softphones الوسائلمصممة فقط لمثل هذه الحالات. على سبيل المثال، إذا قمت بتثبيت أحد البرامج لجهاز تتبع عن بعد، يمكنك محاولة للعثور على الهاتف المحمول المفقودة من خلال ذلك من هاتف آخر أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم عرض موقعه التقريبي على الخريطة.

4

يرجى الاتصال بأقرب مكتب والخلويةإبلاغ الموظفين عن فقدان الهاتف. بناء على طلبك، وأنها يمكن أن توفر نسخة مطبوعة من آخر المكالمات التي تتم من الغرفة الخاصة بك، وكذلك لتحديد موقع الهاتف الخليوي. ومع ذلك، ومساعدة موظفي الدعم لها ليس دائما، وربما يحتاج إلى تصريح من الشرطة.

5

كتابة بيان حول الهاتف المفقود أو المسروقوكالات إنفاذ القانون. ومن المهم للغاية أن يحدد في بيان IMEI - معرف شخصي من الجهاز المحمول الخاص بك، والذي يتكون من 15 رقما. إذا كنت لا تعرف ذلك، في محاولة لمعرفة المعلومات الضرورية من دليل على الهاتف أو اطلب من متجر حيث يمكنك شراؤها. مع IMEI يمكن للشرطة تعقب الجهاز، حتى إذا تم إيقاف تشغيله، والمالك الحالي واستبداله بالفعل بطاقة SIM. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على قرار بشأن الدعم الكامل من مشغل المحمول.

كيفية العثور على الهاتف الخليوي المفقودة آخر تعديل لذلك: 20 يونيو 2017 بواسطة colqiekk
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to choose a perfume
08/16/2016
WHAT English the most famous physicists
08/16/2016

How to find a lost cell phone

Lost cell phone can be found quite quickly

Suddenly left without the means to communicate, you can try to find a lost cell phone.

To do this, not necessarily immediately contact the police or advertise about the loss.

Try also hardware and software functionality of mobile devices.

instructions

1

Consider where you might lose your mobilephone. Maybe you left it at work, on public transport, shops, gym, etc. The first is to check the person's dream, or call the administration to find out did not give anyone found a cell phone. If the device was not found to agree with the administration and place ads in these areas with a request to return the found phone for a fee. The same thing you can do on social networks and ad sites. Currently, the information spreads very fast and it is quite possible that soon you will be given a lost phone.

2

To find your lost cell phone,just try to call him or send a text message. Perhaps you are lucky and your phone finds a decent man who will be waiting for the call owner. In this case, you can find out where the phone, and then pick it up.

3

Please use the softphone meansdesigned just for such cases. For example, if you installed one of the programs for remote tracking device, you can try to find your lost mobile phone through it from another phone or your computer. Its approximate location is displayed on the map.

4

Contact your nearest office and cellularinform staff about the loss of the phone. On request they can provide a printout of the last calls made from your room, as well as to locate a cell phone. However, care support staff have not always, and may require a permit from the police.

5

Write a statement of loss or theft of your phonelaw enforcement agencies. It is important to specify in the statement IMEI - the personal ID of your mobile device, consisting of 15 digits. If you do not know it, try to find out the necessary information from the manual to the phone or ask the store where you purchased it. With the IMEI police can track down the device, even if it is turned off, and the current owner has already replaced SIM card. In addition, you get a resolution on the full support from your mobile operator.

Comments are closed.