منزل / الإنترنت / إصلاح و صيانة / كيف لتوسيع الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية توسيع الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

/
81 المشاهدات

كيفية توسيع الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك</A>

في كثير من الأحيان مستخدمي الكمبيوتر الشخصيهناك حاجة لزيادة kompyutera.Rabochaya RAM (أو RAM) الذاكرة للكمبيوتر - ذاكرة وصول عشوائي (RAM) - تتألف بالكامل من رقائق أشباه الموصلات (رقاقة - رقاقة) ويخزن معلومات الجهاز فقط في الوقت الذي يتم فيه تشغيل الكمبيوتر.

ستحتاج

  • الكمبيوتر، واللوحة، وفتحات RAM والغذاء

تعليمات

    1

عندما يتم تشغيل التيار الكهربائي يتم فقدان محتويات ذاكرة الوصول العشوائي إلى الأبد. تماما مثل كثير من الأحيان ذاكرة دعوة ذاكرةال وصول عشوائي (RAM - وصول عشوائيالذاكرة). هذه الذاكرة المخزنة في جهاز الكمبيوتر الرئيسي (الأم) لوحة النظام أو لوحات الذاكرة المكون. قبل تحليل واستنتاجات بشأن رصد جميع البيانات في مرور الأول ذاكرة. على سبيل المثال، كل من ملفات البرامج النصية وبرامج التطبيقات عادة ما تكون موجودة على الأقراص الصلبة.

    2

عند بدء تشغيل البرنامج، يتم نقل كافة ملفاتها (تحميل) إلى تشغيل ذاكرة لمزيد من المعالجة. أيضا ذاكرة يحافظ على تخزين البيانات المؤقتة والتطبيقات. من حيث المبدأ، يمكن أن أكبر مقدار الذاكرة في الكمبيوتر، أكثر من ذلك بكثير برامج متطورة تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إدخال بطاقة ذاكرة إضافية في فتحة خاصة على اللوحة الأم، أو ربط وحدات ذاكرة إضافية المثبتة مسبقا على بطاقة ذاكرة الوصول العشوائي.

    3

يمكنك تعيين بطاقة الذاكرة 16ميغابايت في الكمبيوتر، جنبا إلى جنب مع 8 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القائمة. يمكنك أيضا وضع على بطاقة ذاكرة المقاعد الشاغرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ورقائق ذاكرة إضافية. تشغيل ذاكرة تحتاج إلى تخزين أي بيانات(وثائق) لتتم معالجتها في الوقت الراهن في الوقت الكمبيوتر. تنفذ حاليا البرنامج، وكذلك ما يقرب من جميع أنظمة التشغيل وتخزينها ومعالجتها في ذاكرة الكمبيوتر.
توسيع عملها ذاكرة قد يكون الكمبيوتر أربع فتحات، كل واحدة منها قد تكون من 512 MB إلى 8GB.

كيفية توسيع الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة nuaxuewp
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Repair and service / How to expand the memory on your computer

How to expand the memory on your computer

/
104 Views

How to expand the memory on your computer</a>

Often, users of a personal computerThere is a need to increase the computer's RAM. Work (or operative) computer memory - Operational Storage Device (RAM) - consists entirely of semiconductor chips (chip chips) and stores this device information only at the time when the computer is turned on.

You will need

  • Computer, motherboard, RAM slots, power

Instructions

    1

When the power is turned off, the contents of RAM are lost forever. Quite often this memory Is called memoryWith random access (RAM - Random AccessMemory). This storage device is located in the computer on the main (motherboard) motherboard or on the memory expansion kits. Before analyzing and outputting to the monitor, all data is first transmitted to the memory. For example, all scripts and application software files are usually on hard disks.

    2

When you run a program, all of its files are moved (loaded) into the operational memory For further treatment. Also memory Serves temporary storage of data andApplication programs. In principle, the more memory is in the computer, the much more complex programs can work on your PC. The amount of RAM in the computer can be increased by inserting an additional memory card into a special slot on the motherboard, or by attaching additional memory modules to an already installed RAM card.

    3

You can install a RAM board 16MB to the computer, along with the already available 8 MB of memory. You can also put on the empty places of the RAM card of your PC, additional memory chips. Operative memory Necessary for storing any data(Documents) currently processed by the computer. The program currently running, like almost all of the operating systems, is stored and processed in the computer's RAM.
Expand the operational memory Computer can be on four slots, each of which can be from 512 MB to 8 GB.

How to expand the memory on your computer Was last modified: June 21st, 2017 By Nuaxuewp
It is main inner container footer text