كيفية تشفير سلسلة

/
41 المشاهدات

كيفية تشفير سلسلة</A>

الحاجة لتشفير متغير سلسلة في برمجة الويب، وهناك كثير من الأحيان بما فيه الكفاية.

قد يكون من الضروري ليس فقط للعمل معكلمات المرور أو بيانات خاصة أخرى. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان تشفير أتش تي أم أل التعليمات البرمجية التي تريد حفظها في ملف أو قاعدة بيانات أو ملفات تعريف الارتباط، قد يكون أسهل من تنظيم على نظافتها من جميع أحرف ممنوعة قبل الكتابة، ومن ثم استعادتها بعد القراءة.

هو أقل من واحد من خيارات التشفير لمتغير سلسلة باستخدام لغة PHP.

تعليمات

    1

استخدام المدمج في وظيفة PHPbase64_encode لترميز متغيرات السلسلة. لديها خيار واحد فقط، والذي يجب أن يتم تمرير - قيمة متغير يجري مشفرة. على سبيل المثال، رمز PHP التي سيتم عرضها على الصفحة المشفرة بواسطة MIME base64 في النص "سلسلة المشفرة" قد تبدو هذه:
وLt- فب base64_encode صدى ( 'سلسلة المشفرة') - ؟؟ وGt-
والنص المشفرة يكون "5 + D46PTw7uLg7e3g / yDx8vDu6uA =».

    2

استخدم دالة مضمنة لbase64_decodeمتغيرات السلسلة فك تشفيرها من قبل base64 في MIME. لديها هذه الميزة أيضا معلمة واحدة فقط. على سبيل المثال، لفك وعرض الشفرة التي تم الحصول عليها في الخطوة السابقة، يمكنك استخدام مثل هذا الخط في PHP:
وLt- فب base64_decode الصدى ( '5 + D46PTw7uLg7e3g / yDx8vDu6uA =') - ؟؟ وGt-

    3

استخدام أي خدمة ويب، إذا كانت الكلمة المشفرة أو الاختبار يجب أن يكون لمرة واحدة أو إذا لم تتمكن من أداء PHP النصية. على سبيل المثال، والنقر على صفحة http://tools4noobs.com/online_php_functions/base64_encode أدخل الكلمة في حقل واحد أوالنص وانقر على زر مع قاعدة 64 ترميز الكتابة. سوف البرنامج النصي على خادم تلقي البيانات المدخلة، وتنطبق عليهم ظيفة base64_encode ووضع قيمة المشفرة في حقل الإدخال إضافية. سلسلة المشفرة يمكن نسخ واستخدامها في تقديركم. إذا لزم الأمر، يمكن فك التشفير استخدام نفس الخدمة على شبكة الإنترنت الذي ينطبق على القيمة التي دخلت وظيفة base64_decode. الصفحة ذات الصلة على هذا الموقع ويمكن الاطلاع على http://tools4noobs.com/online_php_functions/base64_decode.

كيفية تشفير سلسلة آخر تعديل لذلك: 20 يونيو 2017 بواسطة pyimaans
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Web programming / How to encrypt a string

How to encrypt a string

/
50 Views

How to encrypt a string</a>

The need to encrypt a string variable in web programming arises quite often.

It may be necessary not only to work withPasswords or other private data. For example, it is often easier to encrypt the html code that needs to be saved to a file, database or cookies than to clean it from all prohibited characters before writing, and then restore them after reading.

Below is one of the options for encrypting a string variable using the PHP language.

Instructions

    1

Use the built-in function of the PHP languageBase64_encode for encoding string variables. It has only one parameter to pass - the value of the encrypted variable. For example, the PHP code that will output the text "encrypted string" encoded by the MIME base64 method to the page may look like this:
& Lt-? Php echo base64_encode ('encrypted string') -? & Gt-
The encoded text will be: "5 + D46PTw7uLg7e3g / yDx8vDu6uA =".

    2

Use the built-in function base64_decode forDecoding of string variables, encrypted using the MIME base64 method. This function also has only one mandatory parameter. For example, to decode and display the code from the previous step, you can use this line in PHP:
& Lt-? Php echo base64_decode ('5 + D46PTw7uLg7e3g / yDx8vDu6uA =') -? & Gt-

    3

Use any web service if you encode a word or test one by one or if you can not execute PHP scripts. For example, by going to the page http://tools4noobs.com/online_php_functions/base64_encode Enter the desired word in the single field orText and click on the button labeled Base 64 encode. The script on the server will receive the data entered, apply the base64_encode function to them, and place the encoded value in an additional input field. In it, the encrypted string can be copied and used at your discretion. If you need to decrypt, you can use a similar web service that will apply the function base64_decode to the value you entered. The corresponding page on this site is available at http://tools4noobs.com/online_php_functions/base64_decode.

How to encrypt a string Was last modified: June 20th, 2017 By Pyimaans
It is main inner container footer text