منزل / الإنترنت / إصلاح و صيانة / كيف يمكنني تمكين محول واي فاي على حصان الكمبيوتر المحمول

كيفية تشغيل محول واي فاي على حصان الكمبيوتر المحمول

/
178 المشاهدات

في كثير من الأحيان، في مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، لا سيما للمبتدئين، وهناك مشاكل مختلفة.

هي مديرة أيضا ليست الأكثر شيوعا، على سبيل المثال، وإدراج خدمة الواي فاي محول.


في حال أن المستخدم لا يمكن العثوروتشمل خدمة الواي فاي محول، فإنه لا يمكن الاتصال بالإنترنت. على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، بما في ذلك، واي فاي محول HP هو الطريقة الوحيدة للاتصال بالإنترنت.

إدراج واي فاي محول على أجهزة الكمبيوتر المحمول HP

واي فاي محول في كل العلامة التجارية الكمبيوتريتم تضمينه في نواح كثيرة. في معظم الأحيان، من أجل تمكين محول واي فاي، ويجب الضغط على مفتاح تركيبة معينة (FN + ...). يتم تنفيذ إدراج أقل من المحول عن طريق الضغط على زر. وعلاوة على ذلك، وواي فاي على طريقة مختلفة تماما على كل نموذج.
على سبيل المثال، في حالة حل الكمبيوتر المحمول HPالمشكلة هي كل بضع ضربات المفاتيح على لوحة المفاتيح. وفي حالات أخرى، يمكن أن تكون الأمور مختلفة قليلا. في معظم الأحيان على سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول HP، واي فاي يمكن تمكين فقط عن طريق تمرير إصبعك على زر اتصال مع اتصال هوائي صغير. في بعض الحالات، يمكنك الاتصال بالإنترنت من خلال الضغط على مفتاح تركيبة معينة - وFN وF12. في نماذج أخرى HP إدراج العلامة التجارية الكمبيوتر المحمول واي فاي محول يؤديها الأكثر شيوعا الضغط مع الهوائي الصورة.

اتصال واي فاي محول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من العلامات التجارية الأخرى

وكما ذكر أعلاه، وإدراج واي فاي محولويمكن أن تنتج بطرق مختلفة، اعتمادا على نموذج والعلامة التجارية من أجهزة الكمبيوتر المحمول. من أجل معرفة كيف يتم ذلك على أجهزة الكمبيوتر المحمول العلامات التجارية الأخرى، تحتاج إلى قراءة التعليمات بعناية على عملية الكمبيوتر (دليل المستخدم المضمنة مع كل كمبيوتر).
بقدر الاتصال عبر مجموعاتمفاتيح (FN + ...)، في معظم الحالات، يستخدم مثل هذا الأسلوب. وعلاوة على ذلك، فإن مفتاح وظيفة قد تؤدي عمليات أخرى. إذا كنت لا ترى على كمبيوتره المحمول مفتاح وظيفي، فمن المرجح أن اتصال إنترنت لاسلكي قمت بها على أي وجه آخر هو موضح أعلاه (تحتاج إلى الضغط على أي مفتاح خاص أو استخدام زر مختلفة، صممت خصيصا لهذا ).

كيفية تشغيل محول واي فاي على حصان الكمبيوتر المحمول آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة bagqeowd
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Repair and service / How to enable wifi adapter on hp laptop

How to enable wifi adapter on hp laptop

/
114 Views

Quite often, users of personal computers, especially beginners, have various problems.

The main ones are also not ordinary ones, for example, the inclusion of a Wi-Fi adapter.


In the event that the user can not find andTurn on the Wi-Fi adapter, it will not be able to connect to the Internet. On laptops, including HP, the WiFi adapter is the only way to connect to the Internet.

Enable WiFi adapter on HP laptops

WiFi adapter for each brand of computerIs included in different ways. Most often in order to turn on the WiFi adapter, you need to press a certain key combination (FN + ...). Less often, the adapter is turned on by pressing just one button. In addition, the way to turn on WiFi is completely different on each model.
For example, in the case of the HP laptop, the solutionThe problem is just a few clicks on the keyboard. In other cases, everything can be a little different. Most often on laptops of the HP series, WiFi can only be turned on with a finger on the touch button with a picture of a small communication antenna. In some cases, you can connect to the Internet by pressing a certain key combination - it's FN and F12. On the other models of HP notebooks, the WiFi adapter is turned on by the usual push of a button with an antenna image.

Connecting a WiFi adapter to laptops of other brands

As mentioned above, the WiFi adapterCan be produced in different ways, depending on the model and brand of the laptop. In order to learn how this is done on laptops of other brands, you must carefully read the user's manual of the computer (user manual is attached to each computer).
With regard to connection using combinationsKeys (FN + ...), in most cases this method is used. In addition, this function button can also perform other operations. If you do not see such a function button on your laptop, then it's likely that you have a wireless Internet connection in some other way described above (you need to click on some special switch or use another button specifically for this ).

How to enable wifi adapter on hp laptop Was last modified: June 21st, 2017 By Bagqeowd
It is main inner container footer text