منزل / الجمال / العناية بالأظافر / هل الأظافر الحمراء المبتذلة؟

سواء الأظافر الحمراء المبتذلة؟

/
111 المشاهدات

أيهما الظل اخترت الأحمر، والشيء المهم هو أن تكون أظافرك مشذب</A>

اللون الأحمر مانيكير يمكن اعتبار المبتذلة، إذا ما استخدمت بشكل غير لائق.

وينبغي أن تكون المسامير التركيز النهائي للصورة بأكملها، إضافة إلى ذلك، وعدم إفساد الفرقة بأكملها.

ظلال من اللون الأحمر والمظهر

الأحمر يعبر عن مشاعر قوية من شخص، فيالذي شكل كان موجودا. الأظافر الحمراء قد تشير إلى وجود قوي امرأة مزاجه، والاستقلال، والفخر والثقة بالنفس. ولكن هناك بعض القواعد التالية التي لا يمكنك تقلق بشأن ما ترونه شخص المبتذلة.
يجب المحافظة على الأظافر. سوف الطلاء متصدع من أي لون على أصابع قدميك مع انتقادات لاذعة تبدو مبتذلة وصد الآخرين.
الأحمر لديه العديد من ظلال. اختيار وفقا لنوع بشرتك. لتدفئة نوع من هذه ظلال تناسب مثل الطين والأحمر والفراولة والطوب والمرجان. على الفتيات المسامير "باردة" سوف ننظر التوت جيدة، والنبيذ، والأرجواني، والبنجر، روبي، ورنيش الكرز. البشرة الداكنة تماما مع المارون ولون الكرز الداكن.
أيضا، عند اختيار ظلال الأحمر، والنظر الخاصة بكلون الشعر. لالشقراوات والفتيات البني الخفيف دعوى الدهانات الحمراء مع لمسة من اللون القرمزي أو الوردي. جنبا إلى جنب مع الشعر الأحمر سوف ننظر مسامير كبيرة الدم الحمراء، وكذلك الطماطم وظلال حمراء من طلاء الأظافر. الشعر الداكن بشكل جيد مع أي ظلال أخرى من روان.
مثالية للحمراء رسمت بيضاوية أو مستطيلة مع تدوير زوايا الأظافر الطويلة. لا ينصح المسامير واسعة وقصيرة لتغطية نفس اللون ورنيش.
تذكر أن اللون الأحمر نفسههو التركيز الرئيسي، حتى لا تفرط في أظافر من هذا اللون نمط الديكور، الترتر، والراين. ظلال لؤلؤية اللون الأحمر غالبا ما تبدو مبتذلة.
إذا كنت تريد أن تجد "هم" الأحمر، وتقديم المشورةتحديده في المخازن، التي لديها تحقيقات. تطبيق طبقة سميكة على الشريط الأظافر ونرى كيف ستسير الامور مع الجلد والشعر. لا تشتري زجاجة كبيرة مجرد الظل جديد بالنسبة لك. إذا كانت لهجة هو لك، لا تتردد في أخذ كمية كبيرة.

العمر وسبب مانيكير الأحمر

مانيكير الأحمر المناسب على امرأة المسامير عمل أوالعاملين في المكتب. وسيكون التركيز على الأظافر يكون تسليط الضوء على صورة بالأبيض والأسود لصرامة، خاصة إذا كنت تعمل في مجال الإبداع. المسامير الأظافر الحمراء تبدو مبتذلة على تلميذات، الذين يحاولون استبدال جمالك الطبيعي من الاصطناعي.
إلى مكان ظلال الأظافر الحمراء هي على العلمانيةالأحداث، والأحزاب، يطلق النار على الصورة، في بيئة العمل من فريق الإبداعية. سوف مانيكير أحمر مثير للسخرية أن يكون في شكل الرياضية، في إجراء استطلاعات الرأي في الشارع، وكذلك في أماكن العمل في مكاتب الشركات الصغيرة بعيدا عن المجال الإبداعي.

سواء الأظافر الحمراء المبتذلة؟ آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة neygiitj
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

WHAT holidays are celebrated on April 16
08/18/2016
Get out of the consequences of smoking with the help of masks
08/18/2016

Whether red nails vulgar?

Whichever red shade you choose, the important thing is to have your nails manicured

Manicure red color can be considered vulgar, if used inappropriately.

Nails should be the final focus of the entire image, supplement it, and not to spoil the whole ensemble.

Shades of red and appearance

Red expresses the strong human emotions, inwhose form it is present. Nails red color may indicate a strong kind of women, independence, pride and self-confidence. But there are some rules following which, you can not worry about what you deem vulgar person.
Nails must be maintained. Cracked paint of any color on your toes with barbs will look vulgar and repel others.
Red has many shades. Pick it according to your skin type. For the type of warm shades will approach such as terracotta, red, strawberry, brick, coral. For nails 'cool' girls will look good raspberry, wine, purple, beet, ruby, cherry lacquer. Swarthy skin perfectly with maroon and dark cherry color.
Also, when choosing a shade of red, consider yourhair color. For blondes and light-brown girls suit paints red with a dash of raspberry or pink. In combination with red hair will look great blood-red nails, as well as tomatoes and red shades of nail polish. Dark hair well with any shades other than rowan.
Ideal for red-painted oval or rectangular with rounded corners long nails. Wide and short nails is not recommended to cover the same color lacquer.
Remember that the color red itselfIt is a prime focus, so do not overload the manicure of this color decorative pattern, sequins, rhinestones. Pearl reds often look vulgar.
If you want to find "their" red, adviseselect it in the stores, which have probes. Apply a thick layer on the nail strip and see how it goes with your skin and hair. Do not buy just a big bottle of the new shade for you. If the tone right for you, feel free to take a large amount.

Age and the reason for the red manicure

Red nail polish on the nails appropriate business woman oroffice workers. Focus on your nails will be the highlight of a black and white image of a rigorous, especially if you work in a creative field. Nails red nails look vulgar on schoolgirls, who are trying to replace your natural beauty of artificial.
To a place of red nail shades are on secularevents, parties, photo shoots, in the working environment of the creative team. Ludicrous red manicure will be in the form of sports, in conducting opinion polls in the street, as well as at the workplace in small businesses offices far from the creative sphere.

Comments are closed.