تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

هل هناك شفافية الهواتف النقالة
2016/09/14
كيفية مساعدة الطفل على قيد الحياة حمى القش
2016/09/14

كيفية التعامل مع الأحكام المسبقة

كيفية التعامل مع الأحكام المسبقة

التحيزات تجعل حياتنا أسهل. أنماط محددة مسبقا من السلوك والتفكير يسهل إلى حد كبير المهام اليومية.

ومع ذلك، فهي نادرا ما صحيح. ونتيجة لذلك، يمكنك الرجوع عن طريق الخطأ إلى أشياء كثيرة.

هل هذا جيد؟

بالكاد.

ومع ذلك، هذا لا يمكن مكافحته، ونعرف الأهم كيف.

تعليمات

1

حاول كثير من الأحيان نظرا إلى التأمل. على سبيل المثال، يمكنك تحديد نصف ساعة قبل النوم. الشيء الرئيسي الذي في تلك اللحظات يصرف أحدا. خلال هذا الوقت، والتفكير في كل القرارات التي قمت بها دون تردد. هذا ينطبق بشكل خاص على العلاقات مع الآخرين هذا. هذه الممارسة تسمح لك أن تقرر بشكل مستقل كيفية التأثر بك من التحيز.

2

ضبط تذكير. على سبيل المثال، جعدة الصحيفة الى الكرة ووضعها في جيبه. في كل مرة كنت تتعثر على ذلك، والتفكير ما كنت قد اتخذت للتو. ربما، في سلوكك كان السيناريو قبل. التحقق منها ومحاولة لتجنب المرة القادمة.

3

التحدث مع محيطك. ربما كنت تفعل شيئا لسنوات عديدة لمجرد "قبلت ذلك." التخلص من هذه العادات. تدريب نفسك لتكون متشككا من المعلومات لا أساس لها. قد يبدو غريبا ومخيفا، ولكن بفضل هذه الإجراءات التي يمكن أن تصبح شخصية أكثر مستقل وقوي.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Is there transparency mobiles
09/14/2016
How to help a child survive hay fever
09/14/2016

How to deal with prejudices

How to deal with prejudices

Prejudices make our lives easier. Preset patterns of behavior and reasoning considerably facilitate daily tasks.

However, they are rarely true. As a result, you may mistakenly refer to many things.

Is it good?

Hardly.

However, this can be combated, more importantly know how.

instructions

1

Try often given to meditation. For example, you can select half hour before bedtime. The main thing that you in those moments no one is distracted. During this time, think of all the decisions that you took without hesitation. This is especially true of relationships with others. This practice allows you to independently decide how you are being influenced by prejudice.

2

Set a reminder. For example, crumple the paper into a ball and put it in his pocket. Every time you stumble on it, think about what you have just taken. Perhaps, in your behavior was pre script. Check them and try to avoid next time.

3

Talk to your surroundings. Maybe you are doing something for many years simply because "so accepted." Get rid of such habits. Train yourself to be skeptical of unsubstantiated information. It may seem strange and frightening, but thanks to such actions you can become more independent and strong personality.

Comments are closed.