تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

أزمة ارتفاع ضغط الدم: الأعراض الرئيسية والإسعافات الأولية
2016/08/31
كيفية تحسين جودة الفيديو
2016/08/31

كيفية إنشاء اسلوبهم الخاص بعد 40 عاما

كيفية خلق نمط خاص بك بعد 40 عاما

كل عصر له خصائصه الخاصة. وتتجلى هذه الخصائص في كل من المادية والمعنوية.

لا يمكن أن تبقى دون تغيير والمظهر.

ولكن على أي امرأة عمر يريد أن تكون جميلة وأنيقة.

تعليمات

1

لبدء الرموز أسلوب الاستدعاء، وتأتي إلينامن الاتحاد السوفياتي. PEHA، Gurchenko، Plisetskaya وغيرها لم تتبع بشكل أعمى الموضة. كان كل واحد منهم أسلوبه الخاص، نكهته الخاصة، وهذا هو السبب أنها نسخت المرأة ليس فقط في الاتحاد السوفياتي ولكن أيضا في الخارج.

2

الشيء الرئيسي لجعل سيدة تتراوح أعمارهن، فإنهالتخلي عن أسلوب الشباب في اختيار الملابس. لا الراين، والتنانير جدا والبطن مفتوحة، وهلم جرا. D. في هذه الملابس التي سوف تبدو سخيفة. ولكن هذا لا يعني ان لديك لفستان في الجلباب بشع - هو أنت أيضا لا تزيين.

3

يجب أن تكون ملابسك ألوان جميلة ودافئة،عدم وجود أجزاء الزائدة، وخصوصا مثل الإنتفاضات والرتوش. يجب أن تكون ملابسك المفيد التأكيد على كرامة كل من الرقم الخاص بك وإخفاء عيوبها. تجنب التنانير فوق طول الركبة - أنها تزيين لك. لا ننسى الاكسسوارات. شال مشرق، وشاح، بروش رائعة أو سلسلة أنيقة من اللؤلؤ وتزيين جدا وتحديث الصورة.

4

عند اختيار الأحذية لا يرحل الانتباه إلىكعب. وسوف تجعلك أكثر نحافة. إذا كان لديك أقدام كبيرة، التي تساعد الأحذية مع إصبع القدم مستديرة. آخر جزء مهم بنفس القدر من خزانة الملابس النسائية - حقيبة. في السابق كان يعتقد أنه يجب بالضرورة أن يكون جنبا إلى جنب مع الأحذية. الآن لا توجد قواعد صارمة. لكن بالنسبة للنساء الذين تتراوح أعمارهم بين لها حكم شركة واحدة - ننسى أكياس ملمع مرة واحدة وإلى الأبد.

5

لا ننسى المجوهرات، وهم قادرون على حد سواءلا شيء التأكيد على الفردية الخاصة بك. لاحظ المجوهرات الحديثة الحصرية. فقط نأخذ في الاعتبار أن كثيرا مع الحلي يمكن أن تتحول بسهولة لكم في شجرة عيد الميلاد.

6

مراجعة التركيب الخاص بك. يجب أن يعدم السيدات في سن ماكياج بألوان ضبط النفس. استبدال أحمر الشفاه مشرقة، شفة لمعان واستحى على لطيف، ألوان الباستيل، وجه منعش جيد. يجب عليك أيضا التخلي عن ظلال الأزرق والأخضر من ظلال العيون والذبيحة الملونة. الآن سوف ننظر من مكان، لأن السمة الرئيسية لعمرك يجب أن تكون أنيقة.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Hypertensive crisis: the main symptoms and first aid
08/31/2016
How to improve the video quality
08/31/2016

How to create their own style after 40 years

How to create your own style after 40 years

Each age has its own characteristics. These characteristics are reflected in both the physical and morale.

It can not remain unchanged and appearance.

But at any age woman wants to be beautiful and stylish.

instructions

1

To start recall style icons, come to usfrom the Soviet Union. Peha, Gurchenko, Plisetskaya and others never blindly follow fashion. Each of them had its own style, its own flavor, which is why they copied the woman not only the USSR but also abroad.

2

The main thing to make a lady aged, itabandon of youth style in clothes. No rhinestones, ultra skirts, open abdomen, and so on. D. In these clothes you will look ridiculous. But that does not mean you have to dress up in shapeless robes - it you also do not decorate.

3

Your clothes should be nice and warm colors,no excess parts, especially such as flounces and frills. Your clothes should be beneficial to emphasize the dignity of all of your figure and hide its flaws. Avoid skirts above the knee length - they decorate you. Do not forget about accessories. Bright Shawl, scarf, exquisite brooch or an elegant string of pearls is very decorate and refresh your image.

4

When selecting shoes shoes do not go around attention toheel. They will make you slimmer. If you have big feet, you help shoes with a round toe. Another equally important part of women's wardrobe - a bag. Previously it was thought that it must necessarily be combined with the shoes. Now there are no strict rules. But for women aged have one firm rule - forget the varnished bags once and for all.

5

Do not forget about jewelry, they are able to bothnothing to emphasize your individuality. Note the exclusive modern jewelry. Just keep in mind that too much with ornaments can easily turn you into a Christmas tree.

6

Review your makeup. Makeup-aged ladies should be executed in restrained colors. Replace the bright lipstick, glitter lip and blush on the gentle, pastel colors, good refreshing face. You should also give up the blue and green shades of eye shadow and colored carcass. Now it will look out of place, because the main feature of your age should be elegant.

Comments are closed.