منزل / الإنترنت / صلة / كيفية إنشاء نقطة ساخنة واي فاي في ويندوز إكس بي

كيفية إنشاء نقطة ساخنة واي فاي في ويندوز إكس بي

/
132 المشاهدات

كيفية إنشاء نقطة ساخنة واي فاي في ويندوز إكس بي</A>

اليوم، شبكة واي فاي هي الأكثر شعبية بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

هذه الشبكات لديها عدد كبير من المزايا، ولكن كيف لجعل نقطة وصول واي فاي على نظام التشغيل Windows XP، أن يكون الوصول غير المحدود إلى الشبكة؟


واي فاي هي واحدة من أكثر الطرق شعبيةالوصول إلى الشبكة. واي فاي لديها الكثير من المزايا المختلفة، ولكن الأهم من ذلك - أن المستخدم لديه حاجة للتعامل مع الأسلاك. ميزة مميزة هو حقيقة أنه في الوقت نفسه على نفس الشبكة يمكن توصيل أجهزة متعددة. للقيام بذلك، تحتاج إلى إنشاء نقطة وصول.

أول شيء للتأكد من أن الجهاز،حيث سيتم إنشاء نقطة وصول، فقد بنيت في واي فاي محول. اليوم، هي تلك المحولات متوفرة في جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة، ولكن ليس كل شيء، لوحي أو هاتف. واعتمادا على ذلك، يجب التأكد مسبقا أن تتمكن من توصيل الأجهزة إلى شبكة واي فاي. واي فاي يمكن أن يكون نقطة وصول، دون وجود جهاز التوجيه، ولكن يجب على المرء أن يكون الجهاز مع خدمة الواي فاي محول.

بداية إنشاء نقطة وصول واي فاي

الخطوة الأولى في إنشاء نقطة وصول واي فايهو كما يلي: - من الضروري أن تذهب إلى المجلد "اتصال الشبكة" ( "اتصال شبكة" هي في "لوحة تحكم") ومن ثم انقر نقرا مزدوجا فوق الرمز "الاتصال اللاسلكي". ثم يمكنك تمكين Wi-Fi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبعد ذلك تحتاج إلى إظهار قائمة السياق بالنقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة "اتصال الشبكة اللاسلكية". حدد خصائص وفي النافذة التي تظهر حدد علامة التبويب "الشبكات اللاسلكية" من قائمة السياق. في علامة التبويب هذه، تحتاج إلى العثور على "استخدام Windows لتكوين شبكات" ووضع علامة، وبعد ذلك يجب النقر فوق "إضافة".

وتتألف الخطوة التالية في إدخال البيانات فيالحقول المناسبة. يتم تسجيل الخطوة الأولى اسم الشبكة، يجب فتح التوثيق، وأين محدد تشفير البيانات، يجب عليك تحديد أن يتم تنفيذه باستخدام WEP. شبكة مفتاح (لتكون من 5 إلى 13 أرقام) كما قدمت بشكل مستقل. مؤشر رئيسي على قدم المساواة بالضرورة إلى 1. ثم تحتاج إلى العثور على "الاتصال إن لم يكن البث" ووضع علامة الاختيار. في "مفتاح المقدمة بالنسبة لي تلقائيا" يتم إزالة علامة الاختيار.

الخطوات الأخيرة

ونتيجة لذلك، هناك فتح نافذة "وايرلسشبكة اتصالات "علامة التبويب و" خصائص ". نحن بحاجة إلى العثور على "الجنرال" علامة التبويب، حيث يوجد عنصر "بروتوكول الإنترنت (TCP / IP)». عند هذه النقطة تحتاج إلى الذهاب إلى خصائص والعثور على حقل "استخدام IP-العنوان التالي". قرب هذه النقطة فمن المؤكد أن وضع مربع. مرة واحدة يتم تعيين، تحتاج إلى تسجيل:
• عنوان IP - 192.168.0.1-
• قناع الشبكة الفرعية - 255.255.255.0-
• خادم DNS المفضل - 192.168.0.1.

مرة واحدة ويتم كل شيء، وإذا كانت البيانات المدخلة صحيحة، نقطة وصول واي فاي على نظام التشغيل Windows XP يمكن استخدامها.

كيفية إنشاء نقطة ساخنة واي فاي في ويندوز إكس بي آخر تعديل لذلك: 20 مايو 2017 بواسطة layfaerk
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Connectivity / How to create a wi-fi access point on windows xp

How to create a wi-fi access point on windows xp

/
171 Views

How to create a wi-fi access point on windows xp</a>

Today, Wi-Fi network is the most popular among PC users.

Such networks have a huge number of advantages, but how to make a Wi-Fi hotspot on Windows XP to have unlimited network access?


Wi-Fi is one of the most popular waysAccess to the network. Wi-Fi has many different advantages, but most importantly - the user does not need to deal with the wires. Distinctive advantage is also the fact that simultaneously to one network it is possible to connect several devices at once. To do this, you must create an access point.

First of all, you need to make sure that the device,On which the access point will be created, has a built-in Wi-Fi adapter. Today, such adapters are available in all modern laptops, but not all tablets or phones. Depending on this, it is necessary to ensure beforehand the possibility of connecting devices to the Wi-Fi network. Wi-Fi access point can be done without having a router, but it is necessary to have a device with a Wi-Fi-adapter.

Start creating a Wi-Fi hotspot

The first step of creating a Wi-Fi hotspotIs the following - you need to go to the "Network connections" folder ("Network connections" are located in the "Control Panel") and then double-click the "Wireless Network Connection" icon. Then you can turn on Wi-Fi on your computer. After that, you need to bring up the context menu by right-clicking on the icon "Wireless Network Connection". On the shortcut menu, select Properties and in the window that appears, click the Wireless Networks tab. On this tab you need to find the field "Use Windows to configure networks" and tick the box, then click "Add".

The next step is to enter data into theCorresponding fields. The first thing to do is record the network name, authentication should be public, and where data encryption is specified, you must specify that it is implemented using WEP. The network key (must be from 5 to 13 characters) is also entered independently. The index of the key is necessarily equal to 1. Then it is necessary to find the field "Connect, if not broadcasting" and tick. In the field "the key is provided automatically" the check mark is removed.

Recent Steps

As a result, there is an open window "WirelessNetwork connections "and the" Properties "tab. You need to find the "General" tab, where there is an item "Internet Protocol (TCP / IP)". At this point you need to go into the properties and find the "Use the following IP address" field. Near this point, it is necessary to put a daw. After it is delivered, you need to write:
• The IP address is 192.168.0.1-
• Subnet mask - 255.255.255.0-
• The preferred DNS server is 192.168.0.1.

After all is done and in case the entered data is correct, the Wi-Fi access point on Windows XP can be used.

How to create a wi-fi access point on windows xp Was last modified: May 20th, 2017 By Layfaerk
It is main inner container footer text