تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية إزالة المصد نيسان الميرا كلاسيكي
2016/08/29
كيفية جعل السقف مصنوعة من الاكريليك
2016/08/29

كيفية إنشاء شبكة المنطقة المحلية

كيفية إنشاء شبكة المنطقة المحلية

LAN تسمح لك لتنظيم مجال العمل في الشركة.

من خلال هذه الشبكة، وجميع المستخدمين داخل الشبكة المحلية من الوصول إلى الإنترنت.

ستحتاج

  • العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية (على الأقل 2)، تثبيت نظام التشغيل، شبكة الكابل إيثرنت (ملتوية زوج)

تعليمات

1

أولا وقبل كل شيء، يجب عليك التأكد من أنعلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك تعيين كلمة مرور (في الحسابات). في هذه الحالة، إذا لم تقم بذلك، ثم لا بد من وضعه. خلاف ذلك، قد يكون لديك الكثير من المشاكل المختلفة المتعلقة بالأمن. تعيين كلمة المرور الخاصة بك على النحو التالي: "البداية" شريط، فتح "لوحة التحكم." ثم لوحة يجب أن تجد حقل: "حسابات المستخدمين" واختر "تغيير كلمة المرور" الخيار.

2

أن متأكد من أنك تريد تعيين كافة أجهزة الكمبيوترأسمائهم. لتعيين اسم جهاز الكمبيوتر، تحتاج إلى العثور على أيقونة "جهاز الكمبيوتر" وانقر على زر الفأرة الأيمن. اختر "خصائص" في القائمة المنبثقة. بعد ذلك، تحتاج إلى العثور على علامة التبويب "إعدادات النظام المتقدمة"، حيث يوجد "اسم الكمبيوتر". هذا المجال يخضع لتغييرات إلزامية. خط المقابلة، مثل اسم الكمبيوتر، يجب عليك إدخال PC1 (على PC2 أجهزة الكمبيوتر الأخرى، PC3، وما إلى ذلك). بعد وسيتم تعيين اسم الكمبيوتر، تحتاج إلى تثبيت مربع، الكمبيوتر هو عضو في مجموعة عمل ولدخول مجموعة العمل. ثم قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3

بعد تسمية تحتاج أجهزة الكمبيوترأيضا تعيين عنوان IP (كل كمبيوتر). من أجل تحقيق هذا نحن بحاجة إلى "لوحة تحكم" للعثور على "تقاسم المركز إدارة الشبكة و." وعلاوة على ذلك، في علامة التبويب "تغيير إعدادات محول" أن تختار شبكة المنطقة المحلية (يجب أن تكون وضعت مع الصليب الأحمر). بالضغط على زر الفأرة الأيمن، وكنت بحاجة للذهاب إلى "خصائص". هنا، يتم تحديد المجالات التالية: "بروتوكول الإنترنت النسخة 4" و "استخدام عنوان IP التالي". في عنوان IP إدخال 192.168.0.26.

4

مرة واحدة عناوين بروتوكول الإنترنت وأسماء المعينة يمكنبدء التحقق من الاتصال بين أجهزة الكمبيوتر. هذا البند هو ليس مهما بقدر ما كان بعد التحقق من الاتصال بين أجهزة الكمبيوتر يمكن أن يفهم ذلك - إذا كانت الشبكة تعمل المحلية. ويمكن أن يتم التحقق عن طريق إدخال الأمر كمد، والتي يتم تسجيلها في خط "تشغيل". بعد سيحتاج نافذة سطر الأوامر مفتوحة لدخول بينغ 132.168.0.26 الأوامر، ثم اضغط على Enter. إذا تم تلقي الجواب على الكمبيوتر الأول، وهو ما يعني أن الاتصال بين جهازي الكمبيوتر هناك. ويجب أن يتم التحقق مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى التي من شأنها أن تكون على نفس الشبكة المحلية. إذا استلمت كل استجابة الكمبيوتر، ثم يمكنك البدء في العمل. خلاف ذلك، كنت بحاجة للبحث عن الأخطاء.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to remove the bumper Nissan Almera Classic
08/29/2016
How to make a ceiling made of acrylic
08/29/2016

How to create a local area network

How to create a local area network

LAN allows you to organize the working area in the company.

Through this network, all users within the local network will have access to the Internet.

You will need

  • Several personal computers (at least 2), installed operating system, Ethernet network cable (twisted pair)

instructions

1

First and foremost, you must make sure thaton your personal computers set a password (on accounts). In that case, if you do not, then it is necessary to put it. Otherwise, you may have a lot of different problems related to security. Set your password as follows: "Start" bar, open "Control Panel." Then the panel must find a field: "User Accounts" and select "Changing your password" option.

2

Be sure you want to assign all computerstheir names. To assign the name of the PC, you need to find the icon "My Computer" and click on the right mouse button. select "Properties" in the pop-up menu. Next, you need to find the tab "Advanced System Settings", where there is the "Computer Name". This field is subject to mandatory changes. The corresponding line, as the computer name, you must enter the PC1 (on other computers PC2, PC3, etc.). After the name of the computer will be assigned, you need to install the checkbox, the computer is a member of the working group and to enter WORKGROUP. Then restart your computer.

3

After naming computers needalso assign the IP-address (each computer). In order to achieve this we need to "Control Panel" to find the "Network Management and Sharing Center." Further, in the tab "Change adapter settings" have to choose the local area network (must be marked with a red cross). By clicking the right mouse button, you need to go to "Properties". Here, the following fields are specified: "Internet Protocol Version 4" and "Use the following IP-address". In the IP-address enter 192.168.0.26.

4

Once IP-addresses and assigned names canstart checking the connection between computers. This item is not as important as it was after checking the connection between the computers can be understood - if the local network is working. Verification can be done by entering the cmd command, which is recorded in the line "Run." After the open command line window will need to enter the command ping 132.168.0.26, and then press Enter. If the answer to the first computer is received, it means that the connection between the two computers there. Verification must be done with the other computers that will be on the same local network. If each computer response is received, then you can start to work. Otherwise, you need to search for errors.

Comments are closed.