منزل / الإنترنت / البرمجيات / كيفية نسخ صور متحركة

كيفية نسخ صور متحركة

/
78 المشاهدات

كيفية نسخ صور متحركة</A>

يمكنك يطلق عليه شيء مثل غريزة التجمع، ولكن في بعض الأحيان، عندما تأتي الشبكة عبر الصورة المتحركة جديرة بالاهتمام حقا، انها تريد الاحتفاظ بها.

النظر في كيفية حفظ الصورة المتحركة على سبيل المثال من متصفح أوبرا.

ستحتاج

  • - متصفح أوبرا

تعليمات

    1

إطلاق متصفح أوبرا وفتحهالصفحة التي تحتوي على الصورة المطلوبة. انتظر حتى أنها محملة بالكامل. معلومات عن الحمل الجزئي يشير إلى أن لعبت الرسوم المتحركة ببطء أو بشكل متقطع. انقر على الصورة، انقر بزر الماوس الأيمن.

    2

إذا بعد النقر على القائمة يبدو التي لديكحدد "حفظ الصورة" (وهو ما يعني أن الصورة لديها شكل gif)، انقر على هذا البند. في الإطار الذي يظهر، اكتب المسار إلى إنقاذ، إذا رغبت في ذلك، حدد اسما وانقر على "حفظ". إذا ظهرت القائمة بزر الماوس الأيمن فوق، حيث لا يوجد خيار "حفظ الصورة"، وهذا يعني أن الصورة لها شكل فرنك سويسري، أي نسخ والأسلوب أعلاه لا يعمل.

    3

في هذه الحالة، اكتب في شريط عنوان المتصفح الخاص بكأوبرا: ذاكرة التخزين المؤقت وانقر على مفتاح Enter في لوحة المفاتيح. ستظهر نافذة يمكنك من خلالها الوصول إلى مخبأ المتصفح. مخبأ - هي البيانات التي يستخدمها المتصفح لعرض صفحات الويب، وأنها قد تكون رمز البرنامج، لافتات، الصوروالموسيقى وهكذا دواليك.

    4

في الجزء السفلي من قائمة الملفات علىقمت بزيارتها مؤخرا. انقر على لواحد حيث ترى الصورة المفضلة لديك. انقر على "معاينة"، الذي هو الحق، نيابة عن هذا الموقع. سوف تظهر النافذة التالية على قائمة من الملفات التي تم تحميلها من هذا الموقع. ننظر فيما بينها ملف مع اسم التي قد تترافق مع موضوع الأسطوانة وتمديد * فرنك سويسري.

    5

إذا وجدت الملف الذي تريده، اضغط عليها. في النافذة التي سيتم بدء تشغيل الرسوم المتحركة. إذا لم يكن هذا الملف، اضغط على زر لإعادة الكتابة، لأعود. عندما تجد الصورة، انقر على زر الفأرة الأيمن ثم من القائمة اختر "حفظ الوصلة ك" أدخل المسار إلى ملف وانقر على "حفظ".

كيفية نسخ صور متحركة آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة baiqiyfx
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to paint the bathroom
04/19/2016
How to draw a skull
04/19/2016

How to copy animated gifs

How to copy animated gifs

You can call it something like a gathering instinct, but sometimes, when the network comes across really worthwhile animated picture, it would be desirable to keep.

Consider how to save the animated image on the example of the Opera browser.

You will need

  • - Opera browser

instructions

1

Run Opera browser and open itpage, which is the correct picture. Wait until it is fully loaded. About partial load would indicate that the animation is played slowly or intermittently. Click on the picture, right-click.

2

If after the click menu appears, in which there isselect "Save Image" (which means that the picture has a gif format), click on the item. In the window that appears, type the path to save, if desired, specify a name and click "Save". If after clicking the right mouse button menu appears, in which there is no option "Save Image", then, the picture has swf format, ie copy the above method will not work.

3

In this case, type in the address bar of your browseropera: cache and click the Enter key on your keyboard. A window will appear through which you can access the cache browser. Cash - is the data that the browser uses to display web pages, they may be code, banners, Pictures, Music and so forth.

4

At the bottom is a list of files onyou've visited recently. Click over to the one on which you see your favorite picture. Click on "Preview", which is the right of the name of this site. In the next window will appear a list of files downloaded from this site. Look among them a file with a name that may be associated with the theme of the roller and the extension * .swf.

5

If you find the file you want, click on it. In the window that will start the animation playback. If this is not the file, press the Backspace, to come back. After finding the desired image, click on the right mouse button and a pop-up menu, select "Save link as the" navigate to the file and click "Save".

Comments are closed.