تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

لماذا لا يتم فتح ملف Excel
2016/08/25
الحمام. من أين تبدأ إصلاح
2016/08/25

كيفية توصيل الجهاز اللوحي بجهاز التلفزيون

كيفية توصيل الجهاز اللوحي إلى جهاز تلفزيون

غالبا ما يتوفر لمالكي أجهزة الكمبيوتر اللوحية وهناك حاجة لتوصيل الجهاز إلى التلفزيون لعرض الصور على شاشة كبيرة الألعاب والفيديو واللعب.

ومع ذلك، ليس كل المستخدمين يعرف كيفية توصيل الكمبيوتر اللوحي إلى جهاز التلفزيون.

تعليمات

1

كيفية توصيل الجهاز اللوحي إلى جهاز التلفزيون عبر HDMI

HDMI - الخيار الأفضل لأي اتصالالجهاز المحمول إلى التلفزيون. يتم تمرير هذا الكابل، وليس فقط الفيديو عالية الجودة، والصوت. معظم أجهزة التلفاز البلازما الحديثة مجهزة هذا الرابط، ولكن ليس كل من لوحات لدينا وسيلة للخروج. إذا كنت تخطط لاستخدام التلفزيون كشاشة، يجب عليك في البداية اختيار النموذج الصيني مع الافراج عن مصغرة HDMI والصغير HDMI. للاتصال سوف تحتاج إلى كابل خاص يربط وصلة HDMI. لا يتضمن عدة، لذلك كنت بحاجة لشراء بشكل منفصل. ولكن يتم الاتصال من دون أي تكوين إضافي. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به - لتحديد قناة خاصة - HDMI.

2

قرص توصيل جهاز تلفزيون عبر سلك microUSB

لإجراء اتصال من خلال سلك microUSB،فمن الضروري أن هذا المنفذ يدعم MHL. وقد تم تطوير هذا المعيار خصيصا للأجهزة النقالة، ويسمح لك لنقل من قرص إلى صوت التلفزيون والفيديو عالي الوضوح من خلال وصلة USB، وكذلك لتوجيه الاتهام الى جهاز الهاتف النقال. للاتصال تحتاج إلى شراء محول من USB إلى كابل HDMI و، تماما كما في الحالة السابقة. ومع ذلك، في حين أن أقراص السوق مع منفذ USB MHL نادرة.

3

كيفية توصيل التلفزيون إلى الكمبيوتر اللوحي عن طريق كابل RCA

منذ وقت ليس ببعيد، ونوع الأسلاك الخزامى تستخدم لنقل إشارات الصوت والفيديو مع الأجهزة تقريبا. نادرا جدا، ولكن لا تزال هذه الروابط يمكن العثور عليها في النماذج الصينية أقراص.

4

كيفية توصيل التلفزيون إلى الكمبيوتر اللوحي عبر Wi-Fi

كيفية توصيل الكمبيوتر اللوحي إلى جهاز التلفزيون إذا كانأيا من هذه الروابط؟ هنا يمكن أن تساعد خدمة الواي فاي. وبطبيعة الحال، إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك يدعم هذا الصدد. لتوصيل قرص لتثبيت على DLNA خادم وتوصيل الأجهزة عبر الشبكة اللاسلكية. ومع ذلك، في هذا الصدد، سيكون من المستحيل استخدام جميع وظائف الكمبيوتر اللوحي.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Why not open excel file
08/25/2016
Bathroom. Where to start repair
08/25/2016

How to connect the tablet to a TV

How to connect your tablet to a TV

Often owners have tablet PCs there is a need to connect the device to a TV to view photos on a large screen, video, play games.

However, not all users know how to connect the tablet to the TV.

instructions

1

How to connect your tablet to your TV via HDMI

HDMI - the best option for any connectionthe mobile device to the TV. This cable is passed, not only high-quality video, and sound. Most modern plasma TVs equipped with this connector, but not all of the plates have a way out. If you plan to use the TV as a monitor, you should initially choose the Chinese model with the release of mini-HDMI and micro-HDMI. To connect you will need a special cable that connects the HDMI connection. The kit does not include it, so you need to buy it separately. But the connection is carried out without any additional configuration. The only thing you need to do - to select the TV special channel - HDMI.

2

tablet Connecting to a TV via a MicroUSB

To make a connection through a MicroUSB,it is necessary that this port supports MHL. This standard was developed specifically for mobile devices and allows you to transfer from the tablet to the TV sound and high-definition video through the USB connection, as well as to charge the mobile device. To connect you need to purchase an adapter from USB to HDMI cable and, just as in the previous case. However, while the market tablets with USB MHL port are rare.

3

How to connect a TV to the tablet via RCA cable

Not long ago, the wire type tulip used to transmit audio and video signals with almost all devices. Very rarely, but still these connectors can be found in Chinese models of tablets.

4

How to connect a TV to the tablet via Wi-Fi

How to connect the tablet to the TV if itnone of these connectors? Here can help Wi-Fi. Of course, if your TV supports this connection. To connect the tablet to install on DLNA-server and connect devices over the wireless network. However, in this connection it would be impossible to use all the functions of the tablet.

Comments are closed.