تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية تحديث نظام تحديد المواقع الملاح
2016/09/11
ما نشر تغيرات في الدماغ
2016/09/11

كيفية اختيار الجمعية لينكس أجهزة الكمبيوتر المحمول

كيفية اختيار الجمعية لينكس أجهزة الكمبيوتر المحمول

عادة أجهزة الكمبيوتر المحمولة تأتي مع نظام التشغيل المثبتة مسبقا.

على سبيل المثال، وماك بوك يأتي مع نظام التشغيل اكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة من غيرها من الشركات المصنعة في كثير من الأحيان مجهزة مع نظام التشغيل Windows 7 أو 8.1.

ولكن كل هذا يزيد من سعر الكمبيوتر المحمول. وهناك قائمة أسعار من شركات الكمبيوتر وجهاز الهاتف النقال دون وجود نظام التشغيل.

لماذا قد تحتاج جهاز كمبيوتر محمول ونظام ما هو أفضل لتثبيته؟

تعليمات

1

نحن نبحث عن جهاز كمبيوتر محمول بدون نظام تشغيل لتلكالذي لديه بالفعل ترخيص تم شراؤها من قبل. على سبيل المثال، إذا كنت انهارت الكمبيوتر المحمول القديم، يمكنك تفعيل مفتاح ويندوز على الجديد. أما الفئة الثانية من المشترين دفتر بدون نظام التشغيل - المتحمسين أن تثبيت مختلف لينكس بناء وغيرها من نظم التشغيل البديلة.

2

من الناحية النظرية، أي لينكس بناء، باستثناءبعض المتخصصة بشكل رهيب، والمصممة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، ومناسبة للمحمول. ولكن المشكلة مع بحث برنامج تشغيل الجهاز قد تكون معقدة للغاية بالنسبة للمستخدم العادي. لديهم كل الخصائص الخاصة بكل منهما وتوزيع التثبيت، والتي سيكون من الأفضل أن تنظر عند تثبيت على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. لذلك، من المستحسن أن تذهب إلى المورد linux-on-laptops.com. هنا هو تجميع لينكس الذي حصل بالضبط على نموذج الكمبيوتر المحمول. وهناك أيضا تقارير عن التركيب الداخلي لدينا.

3

ما الذي يحصل؟ أولا، نحن توفير المال. ترخيص ويندوز 8.1 يضيف إلى تكلفة جهاز كمبيوتر محمول بقيمة تصل إلى 100 $. تثبيت نسخة مقرصنة تواجه مشاكل مع صيانة وتحديث البرامج، كونه يشكل انتهاكا للقانون حقوق التأليف والنشر. ولينكس الآن يمكن حلها دون صعوبة كل المهام اليومية التي تتراوح بين معالجة النصوص، وتصفح الإنترنت، وإنهاء معاملة معقدة نوعا الرسم وملفات الفيديو.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to update the GPS-navigator
09/11/2016
WHAT diffuse brain changes
09/11/2016

How to choose the assembly Linux Laptop

How to choose the assembly Linux Laptop

Usually laptops come with pre-installed operating system.

For example, the MacBook comes with OS X. Modern laptops from other manufacturers often equipped with Windows 7, or 8.1.

But all this increases the price of the laptop. There is a price list of computer companies and mobile device without an operating system.

Why you may need a laptop and what system is best to install it?

instructions

1

We are looking for a laptop without an operating system for thosewho already has a previously purchased license. For example, if you broke down the old laptop, you can activate the Windows key on the new. The second category of notebook buyers without OS - enthusiasts that install various Linux build and other alternative operating systems.

2

Theoretically, any Linux build, exceptsome terribly specialized, designed for personal computers, and is suitable for notebook. But the problem with the device driver search may be too complex for the average user. Have each their own characteristics and distribution installation, which would be better to consider when you install on your laptop. Therefore, we recommend that go to the resource linux-on-laptops.com. Here is the Linux assembly that exactly earned it on your laptop model. There are also reports of our domestic installers.

3

What do we get? First, we save money. Licensing Windows 8.1 adds to the cost of a laptop worth up to $ 100. Installing pirated version faces problems with the maintenance and updating of software, being a violation of copyright law. And for Linux now can be solved without difficulty all the daily tasks ranging from word processing, internet surfing and ending treatment rather complex graphic and video files.

Comments are closed.