تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيف سلك تويست
2016/09/03
تزايد الشمر
2016/09/03

كيفية اختيار دراجة نارية منخفضة التكلفة

كيفية اختيار دراجة نارية منخفضة التكلفة

تكلفة دراجة نارية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا: تتوفر في مجموعة واسعة من العملاء بعض النماذج، في حين أن آخرين بتكلفة مماثلة لسيارة فاخرة.

إذا كانت ميزانيتك محدودة، والبحث يضيق الدائرة، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك شراء سيارة جودة.

كيفية اختيار دراجة نارية منخفضة التكلفة

يجب أولا وقبل كل نتذكر أنيجب ألا يكون دراجة نارية فقط أرخص، ولكن أيضا آمنة ومأمونة. المشترين في كثير من الأحيان متابعة وانخفاض الأسعار وننسى كيف أن مشاكل خطيرة يمكن أن يحقق نموذجا للجودة منخفضة. في أي حال لم تقم بتحديد الأجهزة المستخدمة مع أعطال خطيرة، والتي تناولت منذ فترة طويلة. كن حذرا عند اختيار سيارة من صينية الصنع: أنها يمكن أن تكون ذات جودة عالية جدا وغير المطابقة للمواصفات. فإنه من المستحسن لقراءة التعليقات من المستخدمين الآخرين، والتشاور مع المزيد من السائقين من ذوي الخبرة على الأقل عن المواقع المتخصصة والمنتديات.
تفضل نماذج مختلفةالطاقة المنخفضة. إذا كنت مبتدئا، وهذا خيار مثالي للتدريب وتحسين مهارات القيادة. دراجات نارية منخفضة الطاقة رخيصة نسبيا والتي لا تزال تنفق قدرا كبيرا من البنزين.
النظر في ملامح مختلف الصانعين. هناك العلامات التجارية - في الغالب اليابانية - التي تركز على عدد صغير نسبيا من العملاء وتقديم نموذج للفئات ذات السعر العالي. جنبا إلى جنب معهم، وهناك شركات التي تقوم بتصنيع الدراجات النارية مع الحد الأدنى من الميزات، ولكن يمكن الاعتماد عليها وغير مكلفة. إيلاء الاهتمام على هذه الأخيرة.
تأكد من أن تنظر في تكاليف الصيانة وإصلاح دراجة نارية. العديد من النماذج على 7-10 سنوات لديها كفاءة منخفضة: يمكنك شرائها بثمن بخس، ولكن في المستقبل سيكون لها الكثير من المال للإنفاق على الصيانة والخدمة. الأمر نفسه ينطبق على نماذج وقطع الغيار التي من الصعب جدا الحصول عليها.

حيث لشراء دراجة رخيصة

محاولة لاختيار السيارةيعني. العثور على دراجة نارية يمكن أن يكون على مواقع الإعلانات في الأسواق الخاصة. وكثيرا ما تستخدم الدراجات النارية اليابانية التي تتميز موثوقية وأمان عال، وتباع بسعر منخفض. يجب اختيار مثل هذه المركبات أن نكون حذرين للغاية: هناك خطر يتمثل في أن البائع هو يختبئ أو فشل آخر، والتي سوف يسبب مشاكل كبيرة في المستقبل بالنسبة لك.
لشراء دراجة رخيصة، يمكنك أيضاإيلاء الاهتمام لالترقيات والخصومات في المحلات التجارية، وخاصة على المبيعات الموسمية. في كثير من الأحيان في مثل هذه الحالات إلى خفض كبير في الأسعار. هذا هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في شراء دراجة بسعر منخفض، ولكن ليسوا على استعداد في نفس الوقت لإعطاء الأفضلية لالنموذج المستخدم.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

HOW twist wire
09/03/2016
Growing fennel
09/03/2016

How to choose low-cost motorcycle

How to choose low-cost motorcycle

Motorcycle cost can vary greatly: some models are available in a wide range of customers, while others at a cost comparable to a luxury car.

If your budget is limited, the search narrows the circle, but it does not mean that you can not buy a quality vehicle.

How to choose low-cost motorcycles

should first of all remember thatmotorcycle must not only be cheaper, but also safe and secure. Buyers often pursue low price and forget about how serious problems can deliver a model of low quality. In no case do not select devices used with serious breakdowns, which have long addressed. Be careful when choosing a vehicle of Chinese-made: they can be a very high quality and shoddy. It is advisable to read reviews from other users, and to consult with more experienced drivers at least for niche sites and forums.
Prefer models differentlow power. If you are a beginner, this option is ideal for training and improving the skills of driving. Low-power motorcycles are relatively cheap and still spend quite a bit of gasoline.
Consider the features of different manufacturers. There are brands - mostly Japanese - which focus on a relatively small number of customers and offer a model of high-price categories. Along with them, there are firms that manufacture motorcycles with minimal features, but reliable and inexpensive. Pay attention on the latter.
Be sure to consider the maintenance costs andMotorcycle repair. Many models over 7-10 years have a low efficiency: you can buy them cheaply, but in the future will have too much money to spend on maintenance and service. The same applies to models, spare parts for which it is very difficult to obtain.

Where to buy a cheap bike

Try to choose a used vehiclemeans. Find a motorcycle can be on the ad sites on special markets. Frequently used Japanese motorcycles characterized by reliability and high security, are sold at a low price. Choosing such vehicles should be very careful: there is a risk that the seller is hiding or another failure, which will cause major problems in the future for you.
To buy a cheap bike, you can alsopay attention to promotions and discounts in shops, especially on seasonal sales. Often in such cases the prices are significantly reduced. This is the best option for people who want to buy a bike at a low price, but are not ready at the same time to give preference to a used model.

Comments are closed.