منزل / الجمال / العناية بالشعر / كيفية اختيار الشامبو ضد القشرة

كيفية اختيار الشامبو ضد القشرة

/
85 المشاهدات

جميلة وصحية الشعر</A>

يعتقد البعض قشرة الرأس هو عيب مستحضرات التجميل، والآخر - من أعراض مرض خطير. في كلتا الحالتين، قشرة الرأس - هو ظاهرة غير سارة للغاية، والتي تريد التخلص من أقرب وقت ممكن.

في المنزل، يمكنك محاولة القيام بذلك باستخدام شامبو خاص.

المكونات الرئيسية للشامبو علاجي ضد القشرة

يجب أن يحتوي الشامبو على الأقل واحد مما يلي: الكبريت، حمض الصفصاف، والزنك، والسيلينيوم، أو القطران. والحقيقة هي أن هذه المواد هي الأكثر فعالية في مكافحة قشرة الرأس.
يجب أن لا اختيار الشامبو ضدقشرة الرأس، وتسترشد رائحته أو اللون. في كثير من الأحيان، يتم إنشاء رائحة لطيفة مع مساعدة من المواد الكيميائية، والتي فقط ويمكن أن تسهم في القشرة. بعض رائحة الشامبو المضادة للقشرة الرأس ليست لطيفة جدا، ولكن في الوقت نفسه أنها من المرجح أن تكون أكثر فعالية. غير سارة رائحة أنها يمكن أن تعطي الكبريت والزنك والقار، لكنهم يكافحون مع قشرة الرأس هو الأكثر موثوقية.

أنواع الشامبو العلاج

وتنقسم الشامبو العلاج لقشرة الرأس فيمضادات الفطريات، التقشير، المضادة للبكتيريا والشامبو مع المستخلصات النباتية. لأفضل مضادات الفطور هي "نيزورال"، "Dermazol"، "Sebozol". لأن الشامبو يفضل معظم التقشير فيشي Dercos. يعتبر واحدا من أفضل شامبو مضاد للجراثيم شامبو ضبط القشرة. وخاصة لعلاج قشرة الرأس الجافة تم تصميم مع Klorane الكبوسين أبو خنجر. اختيار شامبو ضد القشرة، فمن الضروري أن تولي اهتماما أيضا إلى حقيقة، لنوع من الشعر هو عليه.
غسل شعرك مع شامبو يجب أن يكون هناك أكثر من1-2 مرات في الأسبوع. إذا لزم الأمر، بالشامبو أكثر تواترا، فإنه يجب أن يكون بالتناوب مع الشامبو ومستحضرات التجميل. أثناء العلاج من الزهم بشامبو خاص يمكن أن تستمر بين 1-1 أشهر ونصف الشهر. بعد التخرج، ويمكن أن تذهب لالشامبو ومستحضرات التجميل لقشرة الرأس. ولعل الأكثر المفضل هو هيد آند شولدرز، لأنه يتوفر لمجموعة متنوعة من أنواع الشعر.
ومع ذلك، إذا اتضح أن أيا من الشامبو لا يحقق النتيجة المرجوة، يجب عليك طلب المساعدة من طبيب الأمراض الجلدية.
مكافحة قشرة الرأس هو عملية طويلة إلى حد ما. ولكن كيف سعيدة وشبابها يشعر صاحب شعر جميل وصحي.

كيفية اختيار الشامبو ضد القشرة آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة ruazaonl
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / beauty / Hair care How to choose a shampoo against dandruff

How to choose shampoo against dandruff

/
113 Views

Beautiful and healthy hair</a>

Some consider dandruff a cosmetic defect, others - a symptom of a serious disease. In any case, dandruff is a very unpleasant phenomenon, from which one wants to get rid of as soon as possible.

At home, you can try to do this with a special shampoo.

The main components of therapeutic shampoo for dandruff

The therapeutic shampoo should contain at least one of the following components: sulfur, salicylic acid, zinc, selenium or tar. The fact is that these substances are most effective in combating dandruff.
Never choose a shampoo againstDandruff, guided by its odor or color. Often a pleasant aroma is created with the help of chemicals, which can contribute to the appearance of dandruff. Some anti-dandruff shampoos do not smell very nice, but they are most likely the most effective. Unpleasant smell can give them sulfur, zinc and tar, but they fight dandruff safest.

Types of medical shampoos

Therapeutic dandruff shampoos are divided intoAntifungal, exfoliating, antibacterial and shampoo with herbal extracts. The best antifungal agents are Nizoral, Dermazol, Sebozol. Of the exfoliating shampoos, Vichy Dercos is the most preferred. One of the best antibacterial shampoos is Dandruff Control Shampoo. Especially for the treatment of dry dandruff, developed Klorane with nasturtium. Choosing shampoo against dandruff, you need to pay attention also to what type of hair it is intended for.
To wash a head with medical shampoo should not more1-2 times a week. In case of need more frequent washing of a head, it is necessary to alternate it with cosmetic shampoo. The course of treatment of seborrhea with the help of a special shampoo can last from one to one and a half months. After its termination it is possible to pass to cosmetic shampoos from dandruff. Perhaps the most preferred here is Head & Shoulders, since it is available for a variety of hair types.
However, if it suddenly turns out that no shampoo produces the desired result, you should seek help from a dermatologist.
The fight against dandruff is a fairly long process. But what a happy and renewed will feel the owner of beautiful and healthy hair.

How to choose shampoo against dandruff Was last modified: June 21st, 2017 By Ruazaonl
It is main inner container footer text