تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

عندما هو اليوم العالمي للسلام
2016/09/09
صعوبات في زراعة أشجار النخيل
2016/09/09

كيفية اختيار الهاتف الذكي

كيفية اختيار الهاتف الذكي

الهواتف الذكية - الهواتف الذكية.

فإنها تكتسب جمهور كبير، من دون هذه الألعاب التكنولوجيا الفائقة، وكثير من الناس لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح.

الاختيار الصحيح من الهاتف الذكي - مهم جدا.

معايير الاختيار

اتخاذ قرار بشأن نوع وفئة الهواتف الذكية. تعيين قائمة المهام التي يجب أن تعالج الهاتف.
على سبيل المثال، إذا كنت تقود أسلوب حياة نشط،ممارسة الرياضة القاسية أو مجرد يغرق، وغالبا ما تسقط الهاتف، والبحث عن الأجهزة مع السكن المحمية. هذه الهواتف الذكية لسنا خائفين من الوقوع الماء والغبار. خصيصا البنود محمية يمكن قضاء ساعات في الماء دون أية عواقب.
إذا كان لديك أرقام هواتف متعددة، حدد الهاتف الذكي مع اثنين من بطاقات SIM. هذا الخيار هو مناسبة لانشغال الناس الذين يشتركون عملك والاتصالات الشخصية.
عشاق الموسيقى رأت مثيرة للاهتمام "الموسيقى"الهواتف الذكية. هذه الأجهزة يمكن أن تلعب الموسيقى على مستوى لاعبين جيدين، والألواح من الخارج ميزة الأزرار المميزة التي تجعل من السهل للاستماع إلى الموسيقى.
سيكون عشاق التصوير المرجح يفضلون هواتف بكاميرات جيدة أو الهواتف المزودة بكاميرات. ويمكن لهذه الأجهزة التقاط صور من نفس النوعية كما ان من الكاميرات المدمجة.
معظم السيارات الحديثةشاشة تعمل باللمس واحدة. على هذه الهواتف هي مريحة لمشاهدة الأفلام، وقراءة الكتب، والعمل على شبكة الإنترنت. ولكن نأخذ في الاعتبار أن الهواتف مع شاشات تعمل باللمس تتطلب الشحن المتكرر.

ما هو نظام التشغيل الذي اخترت؟

قد يكون اختيار نظام التشغيل أكثر أهمية. في هذه اللحظة، لانتباه المشترين تكافح الهواتف بناء على أنظمة Android و iOS. كل منهم لديه إيجابياته وسلبياته.
الروبوت - نظام متطور الضخمة شركةجوجل. الهواتف وأقراص بناء على هذا النظام قد تكون ذات صلة لمجموعة متنوعة من فئات الأسعار. أنها وضعت أكثر من ثمانمائة ألف مجموعة متنوعة من التطبيقات، وهي في معظمها خالية تماما. الأجهزة المصاحبة بسهولة مع خدمات جوجل لديها المساعد الصوتي. فهي سهلة للاتصال بجهاز كمبيوتر بدون برنامج خاص. نظام التشغيل أندرويد يسمح للغاية صقل واجهة الجهاز لأنفسهم. التي تشمل سلبيات الهواتف الذكية مثل هذا التفريغ السريع للبطارية التحديثات المتكررة للغاية، مما قد يؤدي إلى عدم توافق البرامج والمشاكل المحتملة.
الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل دائرة الرقابة الداخليةوضعت من قبل شركة آبل. وكانت هذه الشركة خالق الهواتف الذكية الأولى في بالمعنى التقليدي. منذ مجموعة متنوعة من هواتف iPhone ظهرت أجهزة الروبوت في وقت سابق، وتطبيقات وضعت لهم أكثر من ذلك بكثير. واجهة لجميع الأجهزة مع نظام التشغيل هذا هو بالضبط نفس الشيء. هذه الهواتف تنفق أقل من الطاقة ويمكن أن تعمل دون إعادة شحنها بشكل متكرر. وتشمل مساوئ هذه الأجهزة وعدم وجود دعم لبطاقات الذاكرة، والحاجة إلى تثبيت برنامج خاص لتوصيل الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إلى جانب ayfonov سعر مرتفع نسبيا، الأمر الذي يحد من جمهورها المستهدف.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

WHEN is the World Day of Peace
09/09/2016
Difficulties in the cultivation of palm trees
09/09/2016

How to choose a smartphone

How to choose a smartphone

Smart phones - smart phones.

They are gaining a large audience, without these high-tech toys, many people can not properly function.

The correct choice of the smartphone - is very important.

Criterias of choice

Decide on the type and class smartphone. Designate a list of tasks that the phone must be addressed.
For example, if you lead an active lifestyle,doing extreme sports or just drown and often drop the phone, look for devices with protected housing. These smart phones are not afraid of falling water and dust. Specially protected items can spend hours in the water without any consequences.
If you have multiple phone numbers, select the smartphone with two SIM cards. This option is suitable for busy people who share your work and personal contacts.
Audiophiles deem interesting "music"smartphones. Such devices can play music at the level of good players, and their exterior panels feature distinctive buttons that make it easy to listen to music.
Lovers of photography will likely prefer phones with good cameras or camera phones. Such devices can take pictures of the same quality as that of compact cameras.
Most modern vehicles area single touch screen. On these phones is convenient to watch movies, read books, work on the Internet. But keep in mind that the phones with touch screens require frequent charging.

What operating system do I choose?

Selection of the operating system may be even more important. At the moment, for the attention of buyers struggling phones based on Android and iOs systems. Each of them has its own pros and cons.
Android - system developed mega-corporationGoogle. Phones and tablets based on this system may be related to a variety of price categories. They developed more than eight hundred thousand a variety of applications, most of which are completely free. Devices easily syncs with Google services have a voice assistant. They are easy to connect to a computer without special software. The Android operating system allows very fine-tune the interface device for themselves. By cons include smartphones such rapid discharge of the battery is extremely frequent updates, which can lead to software incompatibility and possible problems.
Devices running iOS operating systemdeveloped by Apple. This company was the creator of the first smartphones in the conventional sense. Since a variety of iPhones have appeared earlier Android devices, applications developed for them much more. The interface of all devices with this operating system is exactly the same. These phones spend less energy and can work without frequent recharging. The disadvantages of these devices include the lack of support for memory cards and the need to install special software to connect your phone to your computer. Besides ayfonov price is relatively high, which limits their target audience.

Comments are closed.