تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

15 أكثر البلدان أمانا لزيارة
2016/09/03
كيفية جعل شدات الورد الفاكهة
2016/09/03

كيفية اختيار المصابيح الجلاديولي جيدة

كيفية اختيار المصابيح الجلاديولي جيدة

لأسباب مختلفة، في كثير من الأحيان بائع الزهور محبيلدينا لشراء المواد الزراعية، بما في ذلك المصابيح الجلاديولي. وكما تبين الممارسة، اختر منها "neumeyuchi" - وهي العيون التي كانت المصابيح الكبيرة، على أمل أن الزهور هي كبيرة.

وهذا خطأ.

تعليمات

1

من أجل اختيار البصل الجيد ينبغيأولا وقبل كل شيء الالتفات إلى شكلها وحجمها. فمن الأفضل لشراء تزرع المصابيح الأحداث من الأطفال. يتم التعرف عليهم بسهولة من شكل الحلوى الكمأة. هم طويل القامة جدا ولها متطورة براعم الزهور. هذه المصابيح - حياة طويلة. دونتس لديهم القليل جدا.

2

يمكنك اختيار المصابيح المزهرة. احتواءها على نسب عالية بما فيه الكفاية ولكن ليس واحد، ولكن عدة براعم الزهور. لأن ازهر الصيف الكلى ساق 2-3. وهذا هو نفس لمبة الأحداث، ولكن في سن 2-3 سنوات. دونتس في هذه المصابيح هي متوسطة الحجم.

بصلية المزهرة

3

تعتبر بصلية مضى عليها أكثر من 5 سنوات من العمر. ويستثنى من ذلك بعض الأصناف التي لها البصل والبقاء حية لأكثر من 5 سنوات. المصابيح القديمة ذات حجم كبير، شكل مسطح جدا ولوحة القاعدية كبيرة و2-2.5 سم وقطرها. هذه المواد الزراعية وغالبا ما يموت بعد زرع في الأرض، وإعطاء أزهار جودة منخفضة، تزهر مع عدد أقل من البراعم، وتزهر في وقت متأخر، وسوء، التي تضررت من الآفات.

وبصلية القديمة

4

عند شراء الالتفات إلى جداول،التي تغطي لمبة. ينبغي أن تكون لامعة، والذهبي والأصفر أو ضارب الى الحمرة، ولكن ليس مملة ورمادية. جداول لها بشكل جيد وبشكل كامل إزالة صحية المصابيح. في أماكن التعلق النسيج جداول مبة يجب أن تكون من نفس اللون، من دون الظلام المشارب والبقع.

5

لا ينبغي أن يكون معطوبا على جودة قرم، عيوب القرحة. وينبغي أن يكون واضحا دونتس، مع جذور بيضاء المبين، لا رمادية أو اسودت.

مريض جسمه دونتس

6

يجب أن يكون "القرمة" في جذع لمبة (بدلا من قطع ساق) في مقياس اللون. اسودت "جدعة"، وجود هيكل ليفي - علامة على وجود المصابيح غير صحية.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

15 safest countries to visit
09/03/2016
How to make fruit pompons
09/03/2016

How to choose a good gladioli bulbs

How to choose a good gladioli bulbs

For various reasons, often florist-loversWe have to buy planting materials, including gladioli bulbs. And, as practice shows, choose their "neumeyuchi" - namely, the eyes that were large bulbs, hoping that the flowers are big.

This is mistake.

instructions

1

In order to choose a good onion shouldfirst and foremost pay attention to its shape and size. It is best to buy juvenile bulbs are grown from the kids. They are easily identified by the shape of truffle candy. They are quite tall and have a well-developed flower buds. Such bulbs - long life. Donets they have very little.

2

You can choose a flowering bulbs. They are sufficiently high and have not one, but several flower buds. Because kidney summer bloom stalk 2-3. This is the same juvenile bulb, but at the age of 2-3 years. Donets in these bulbs is medium in size.

flowering corms

3

Corms older than 5 years old are considered. The exceptions are some varieties that have onions and remain viable for more than 5 years. Older bulbs have a large size, very flat shape and large basal plate, a 2-2.5 cm in diameter. This planting material often die after planting in the ground, giving the low quality blossoms, blooms with fewer buds, blooms late, ill, damaged by pests.

The old corms

4

When buying pay attention to the scales,that cover the bulb. They should be shiny, golden-yellow or reddish, but not dull and gray. The scales have a healthy bulbs is well and completely removed. In places of attachment to the bulb scales fabric should be of the same color, without dark stripes and spots.

5

On corm quality should not be damaged, defects ulcers. Donets should be clear, with the outlined white roots, not gray or blackened.

Sick Donets gladiolus

6

"Stump" in the bulb stem (place of the stalk cut) should be in the color scale. Blackened "stump", having a fibrous structure - a sign of an unhealthy bulbs.

Comments are closed.