تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية رسم ناروتو مراحل قلم رصاص
2016/09/13
كيفية التعامل مع الطفح في الأطفال حديثي الولادة
2016/09/13

كيفية التحقق من سرعة الطباعة

كيفية التحقق من سرعة الطباعة

مدى السرعة التي يمكنك كتابة نص باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر؟ عدد الحروف التي تمكنت من طباعة في الدقيقة الواحدة؟

هذه الأسئلة ليست دائما من السهل الإجابة عليها، دون اختبار نفسك.

وفي الوقت نفسه المؤهلة بعض الوظائف تفرض متطلبات معينة تتعلق القدرة على الطباعة بسرعة.

تحديد سرعة الطباعة يمكن أن تكون بسيطة جدا.

تعليمات

1

الطريقة الأولى - الأكثر تافهة. تحتاج إلى فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أي محرر نصوص، تعيين ساعة مع من جهة ثانية والبدء في كتابة بعض النصوص. بعد دقيقة واحدة يجب أن تتوقف وحساب عدد الأحرف التي تم إدخالها. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الثغرات.

2

الاختلافات حول هذا الموضوع يمكن أن يكون الشامل. على سبيل المثال، بدلا من ساعات، يمكنك استخدام الهاتف المحمول أو الميكروويف توقيت الفرن، وعندما إلى جانبك هو الشخص الذي هو على استعداد للمساعدة، يمكن شحن تتبع الوقت له. عد الحروف، أيضا، يمكن أن تكون مبسطة. إذا كنت سوف الكتابة في محرر النصوص وورد، ثم على لوحة اليسرى السفلية، يمكنك النقر على عنصر "عدد من الكلمات" للاطلاع على إحصائيات دقيقة دخلت حرفا.

3

والطريقة الثانية - "المتقدمة". على شبكة الإنترنت هناك خدمات، وذلك باستخدام والتي سوف تكون قادرة على تحديد وضع على شبكة الإنترنت سرعة الطباعة. على سبيل المثال، يمكنك محاولة الاختبارات على العناوين التالية: http://championship.nabiraem.ru/test. http://nabiraem.ru/test. http://gogolev.net/kb. في بعض المواقع، ويمكنك التحقق سرعة تعيين كل من السيريلية والحروف اللاتينية.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to draw Naruto stages pencil
09/13/2016
How to deal with diaper rash in the newborn
09/13/2016

How to check your print speed

How to check your print speed

How fast can you type text using the computer keyboard? How many characters you manage to print per minute?

These questions are not always easy to answer, without testing yourself.

Meanwhile Eligible some job impose certain requirements related to the ability to quickly print.

Determine the print speed can be very simple.

instructions

1

The first method - the most trivial. You need to open your computer any text editor, set a watch with a second hand and start typing some text. After a minute should stop and count the number of entered characters. It should take into account the gaps.

2

Variations on this theme can be mass. For example, instead of hours, you can use a mobile phone or microwave oven timer, and when next to you is a person who is willing to help, time tracking can be charged to him. Counting characters, too, can be simplified. If you will be typing in the text editor Word, then on the bottom left panel, you can click an item "number of words" to see accurate statistics entered characters.

3

The second way - "advanced". On the Internet there are services, using which you will be able to determine the online mode speed Print. For example, you can try the tests at the following addresses: http://championship.nabiraem.ru/test. http://nabiraem.ru/test. http://gogolev.net/kb. On some sites, you can check speed set both the Cyrillic and Latin alphabets.

Comments are closed.