تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية التعرف على الأحذية وقطع الأخشاب الأصلية
2016/09/10
ماذا الصابون الحديد
2016/09/10

رعاية للبشرة الدهنية: أقنعة

الزيتية العناية بالبشرة: أقنعة

الجلد عرضة للدهون، ويعطي الكثير من الإزعاج.

وكقاعدة عامة، غالبا ما تظهر الناس مع البشرة الدهنية والبثور، والرؤوس السوداء والبقع الداكنة.

هذا النوع من البشرة يتطلب صيانة دقيقة، وفقط في هذه الحالة، يمكنك الاعتماد على بشرة جميلة بدون دهني غير سارة.

أهم شرط لرعاية الجلد في الوجه - انتظام وصحة الإجراءات.

تعليمات

1

قناع الخميرة
هذا القناع هو عظيم وينظم إفراز الزهمانه يساعد على تخفيف الاحمرار. 2 ملعقة طعام الحليب الدافئ مختلطة مع 1 ملعقة كبيرة الخميرة الطازجة، إضافة 10 غرام من العسل السائل و 1 ملعقة شاي عصير الليمون. مزيج دقيق، وضعها على الوجه لمدة 12-15 دقيقة، لا أكثر.

2

قناع التفاح
هذا القناع له تأثير مهدئ علىنشاط الغدد الدهنية، وكذلك غرامة المسام. واحدة كبيرة التفاح الأحمر صر، إضافة 1 بياض البيض و2 ملعقة صغيرة عصير الليمون. تقع هذه الكتلة طبقة سميكة على الوجه، وعقد 15 دقيقة، شطف بالماء البارد.

3

قناع أخضر
والقناع يساعد على تنعيم وتطهير البشرة الدهنية. معارك كبيرة مع البقع السوداء وجميع أنواع الالتهابات. حفنة صغيرة من البقدونس والشبت صب 300 مل من الماء المغلي وجلب ليغلي، بارد. إضافة إلى مرق 2 ملعقة طعام دقيق الشوفان سحق، وإثارة بدقة. إبقاء هذا القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة ينصح.

4

قناع قشور الخبز الأسود
إذا كنت تحلم الجلد مخملي مع على نحو سلس،لون صحي، وأداء هذا القناع لا تقل عن 2 مرات في الأسبوع. شريحة من خبز الجاودار نقع في الحليب الساخن، ووضع الخليط الناتج على البشرة بطبقة سميكة وتترك لمدة 20 دقيقة.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to recognize original timberland boots
09/10/2016
WHAT iron soap
09/10/2016

Caring for oily skin: masks

Oily Skin Care: Masks

Skin prone to fat, gives a lot of inconvenience.

As a rule, people with oily skin often appear pimples, blackheads and dark spots.

This type of skin requires careful maintenance, as only in this case, you can count on a beautiful complexion without unpleasant greasy.

The most important condition for the care of the skin of the face - the regularity and correctness of procedures.

instructions

1

The mask of yeast
This mask is great and regulates sebum secretionIt helps relieve irritation. 2 tablespoons warm milk mixed with 1 tablespoon fresh yeast, add 10 g of liquid honey and 1 tsp lemon juice. Thoroughly mix and apply on face for 12-15 minutes, no more.

2

apple mask
This mask has a soothing effect on theactivity of the sebaceous glands, as well as fine pores. One big red apple grate, add 1 egg white and 2 tsp lemon juice. This mass lay a thick layer on the face, hold 15 minutes, rinse with cold water.

3

The mask of green
The mask will help soften and cleanse oily skin. Great fights with black spots and all kinds of inflammation. A small bunch of parsley and dill Pour 300 ml of boiling water and bring to a boil, cool. Add to the broth 2 tablespoons crushed oatmeal, stir thoroughly. Keep this mask on your face for 15 minutes is recommended.

4

The mask of black bread crusts
If you dream of a velvety skin with a smooth,healthy color, perform this mask not less than 2 times per week. A slice of rye bread soak in hot milk, the resulting mixture was put on the skin with a thick layer and leave on for 20 minutes.

Comments are closed.