تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية جعل بطاقات المعايدة المصنوعة يدويا تقنية دكوبج
2016/09/16
أطفال الاستياء
2016/09/16

كيف لرعاية السلاحف المائية

كيف لرعاية السلاحف المائية

سلحفاة - الحيوانات الأليفة الأكثر سلمية وهادئة. ومع ذلك، لم الخفي لا يقول أنه يحتاج إلى عناية أقل والرعاية.

تقديم الرعاية الصحيحة للسلحفاة، تحتاج إلى أن تدرس بعناية بعض القواعد.

ما لتغذية السلاحف؟

سلحفاة المياه - نوع من مخلوق غير مؤذية، ولكن ذلك هو المفترس الحقيقي. وبالتالي، فمن الضروري لإطعام الطعام الحيواني.
كيف تبدو وما لتغذية برمائية قزوين السلاحف
في الأساس، والسلاحف المائية تتغذى مختلفةالحشرات وديدان الأرض والقواقع - كل هذه يمكن شراؤها في أي متجر للحيوانات الاليفة. مرة واحدة على الأقل يجب أن تعطى أسبوعيا إلى لحوم الحيوانات. فمن الأفضل لمعرفة ما تفضل السلاحف الخاص اللحوم. بعض السلاحف هي سعيدة لأكل لحوم البقر واللحوم الأخرى مثل الدجاج، ولكن أيا منها لن ممثل لن تتخلى عن الأسماك. السمك أمر مرغوب فيه إلى ما قبل طهي الطعام ونظيفة من العظام الصغيرة، حتى أن السلحفاة الجسم يمكن بسهولة هضم الطعام.
كيفية تغذية السلاحف krasnouhih
الغذاء هو مرغوب فيه لإثراء. مفيدة بشكل خاص السلاحف المائية الكالسيوم، والتي يمكن أن تعطى مرة واحدة في الأسبوع.
كيفية تغذية السلاحف البحرية
مع التقدم في السن، والسلاحف تذهب إلى "نباتيالنظام الغذائي. " ولذلك، فإن كبار السن الحيوان، وأكثر في كثير من الأحيان في النظام الغذائي هو إضافة متفاوتة الغطاء النباتي في الطحالب معين. كما أنها تعتمد على العمر وعدد المرات لتغذية السلاحف. الحاجة الشباب إلى التغذية اليومية والكبار ما يكفي من الغذاء لمدة ثلاثة أيام.
كيفية تغذية السلاحف البحرية

"الداخلية" الحوض

على الرغم من السلاحف يقضون معظم من همالحياة في المياه، والأراضي التي لا تزال بحاجة. لذلك يجب أن يكون في الحوض "الجزيرة" مع مصباح من شأنها أن تدفئة منطقة التل. هذه "الجزيرة"، والواقع على الأرض كلها، يجب أن تتكون من الرمل أو الحصى.
كيف لرعاية السلاحف البحرية Krasnouhov؟
كن حذرا، وعلة فضول طفولي،كل ما هو في منطقة انتشارها، ومن المؤكد أن يحاكم بها على الأسنان. لذلك، تأكد من أن "الحبوب" من التربة كانت كبيرة، رئيس سلحفاة كبيرة ل. وبالتالي فإنه يترتب على ذلك أن السلاحف عديمة الفائدة podselyat السكان الآخرين: الأسماك والنباتات.
في الحوض، تحتاج إلى الحفاظ على ثابتدرجة الحرارة 25 درجة مئوية، وتغيير الماء كل شهر (على افتراض أن يتم تثبيت فلتر). ومن المرغوب فيه أن يكون ميزان حرارة، والتي سوف تعطيك معلومات عن درجة الحرارة. لاحظ أن السلاحف يمكن أن يشعر بالراحة فقط في حوض كبير، وذلك قبل شراء الحيوانات الأليفة، والعناية بها.

عمر

قبل أن تقرر لبدء علة المنزل، والتفكير في حقيقة أن هذا هو واحد من عدد قليل من الحيوانات التي يمكن البقاء على قيد الحياة لعدة سنوات، رجل.
متوسط ​​مدة حياة حول السلاحف100 سنة. هناك حالات عندما نجا من السلاحف تصل إلى 300 عاما. ولكن في الداخل كل شيء، بالطبع، مختلفة. البق المياه مع العناية الجيدة يمكن أن يعيش ما يصل الى 40 عاما.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to make a greeting card handmade decoupage technique
09/16/2016
CHILDREN resentment
09/16/2016

How to care for a water turtle

How to care for a water turtle

Turtle - the most peaceful and quiet pet. However, its invisibility did not say that it needs less attention and care.

To properly care for the turtle, a few rules need to be carefully examined.

What to feed a turtle?

Water turtle - the type of harmless creature, but it is a real predator. Therefore, it is necessary to feed the animal food.
how to look and what to feed amphibious Caspian Turtle
Basically, water turtles feed differentinsects, earthworms and snails - all these can be purchased at any pet store. At least once a week should be given to the animal meat. It is better to find out what your turtle prefers meat. Some turtles are happy to eat beef, other meats like chicken, but none the representative will not give up the fish. The fish is desirable to pre-cook and clean from small bones, so that the body turtle could easily digest food.
how to feed the turtles krasnouhih
Food is desirable to enrich. Especially useful water turtles calcium, which can be given once a week.
how to feed a sea turtle
With age, the turtles go to the "vegetariandiet. " Therefore, the older the animal, the more often in the diet is to add varying vegetation in particular algae. Also it depends on the age, how often to feed the turtle. The young need to daily nutrition and adult enough food for three days.
how to feed a sea turtle

"Interior" aquarium

Although turtles spend most of theirlife in the water, the land they still need. It must therefore be in the aquarium "island" with a lamp that will warm the area of ​​the hill. This "island", and indeed the whole ground, should consist of sand or gravel.
how to care for sea turtles Krasnouhov?
Be careful, bug childish curiosity,all that is in their reach area, is sure to be tried out on the tooth. Therefore, make sure that the "grain" of soil were big, big turtle's head. Hence it follows that to the turtles useless podselyat other inhabitants: fish and plants.
In the aquarium, you need to maintain a constanttemperature 25 ° C, changing the water every month (assuming that the filter is installed). It is desirable to have a thermometer, which will give you information about the temperature. Note that the turtle can feel comfortable only in a large aquarium, so before purchasing a pet, take care of it.

Age

Before you decide to start a home bug, think about the fact that this is one of the few animals that can survive for several years, man.
The average length of the lives of about turtles100 years. There are cases when the turtle survived up to 300 years. But at home all, of course, different. Water bugs with good care can live up to 40 years.

Comments are closed.