منزل / العطلات والسفر / آخر / كيفية شراء عملات

كيفية شراء عملات

/
122 المشاهدات

كيفية شراء عملات</A>

هواة جمع العملة شراء القطع النقدية لتحصيلهاالموسعة. فئة أخرى من الناس، صغيرة جدا، يحاول شراء العملات رخيصة من أجل بيعها في اثنين، وحتى ثلاثة أضعاف.

وهكذا، وهؤلاء الناس جعل عملية الشراء وإعادة بيع القطع النقدية الكثير من المال.

هناك عدة طرق لمساعدتك على توفير المال عند شراء العملات النادرة.

تعليمات

    1

إذا كنت تأتي إلى بيع ما لديهم لك عملات معدنيةانظر الى الشخص وسلوكهبانتباه. بعد كل شيء، وطريقة الشخص يتعلق هذه القطع النقدية، ويمكنك ان ترى ما يقرب من أي مدى سوف أطلب منهم. تحقق الشخص سؤالا بسيطا مثل: كم عدد ؟؟ هنا. إذا كانت الإجابة صحيحة، فهذا يعني أن البائع قد عين بالفعل لعملاتها المعدنية؟ العقلية؟ معدلات (عادة تضخم)، الخرسانة. مثل هؤلاء الناس في كثير من الأحيان غير مجدية في محاولة لشراء عملات معدنية أرخص من يطلبون. ولكن إذا يأتي الناس لك مع عدم وجود أكياس أو صناديق وعلى متنها عملات معدنية في جيبه، ثم من المرجح أن لا يسعى منها أي مبلغ معين هو. هنا شيء يمكن أن تقدم السعر الخاص بك، التقليل (على سبيل المثال، 50-100 روبل لكل منهما).

    2

الطريقة الثانية، والتي سوف تساعدك على شراء جيدة عملات معدنية لالمقبل لشيء، هي كما يلي: عرض البائع الذي له حفنة من النقود؟ هذا هو مجرد؟ قطرة في البحر؟. كيف نفعل ذلك؟ إذا كان لديك الكثير من القطع النقدية التي تمثل ما لا يقل عن قيمة malomalski مقدما وضعها في كيس، ثم تبين لهم للبائع. حتى أنه قد أصبح يخجل من ما جاء به للفقراء؟ البنسات؟ ومنحهم بثمن بخس.

    3

إذا كنت تبيع قطعة نقدية قيمتها مبلغ محترمالمال، يمكنك أن تبدأ في التعبير عن إعجابي عبارة مثل ما هو نوع من نسخة! وأستطيع أن أعطي لكم لهذا عملة العديد من مثل 1000 روبل، لأنها تهتم لي. مثل هذا عملات معدنية في مجموعتي يبدو أن لا؟. ثم تظاهرت دعوة صديق أو لمجرد استدعاء الشخص الذي كنت قد دخلت في اتفاق مبدئي. نسأل كم هذه العملة يستحق. صديق يخبرك أن العملة انخفض يفترض بشكل دائم في الأسعار، وتكاليف الآن حوالي 600 روبل، ولكن لا أكثر من ذلك؟. وينبغي أن تأخذ هذه المحادثة مكان في عيون البائع، حتى يتمكن من سماع كل كلمة تقولها. يمكنك تشغيل؟ مكبر الصوت؟. هذا وتعمل في معظم الحالات.

    4

لا الأفعال السيئة و؟ تبادل؟. هذه الطريقة مفيدة عند عرض نسخ من القطع النقدية لديها السعر الحقيقي. الفضة الفضة السوفيتية لتبادل مناسبة على ما يرام. العادية الفضة مواطنين بالمعنى الحرفي؟ يخفت؟ العينين. لماذا هم مفترق بسهولة مع العملات المعدنية من الواضح باهظة الثمن ونادرة.

كيفية شراء عملات آخر تعديل لذلك: 21 مايو 2017 بواسطة qiesoorx
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / Rest and Holidays / Other / How to buy coins

How to buy coins


How to buy coins</a>

Numismatists buy coins to their collectionExpanded. Another category of citizens, very few, tries to buy coins cheaply, then sell them in two or even three times more expensive.

Thus, these people earn good money by buying and reselling coins.

There are several ways that you can save money when buying a rare coin.



If you came to sell your Coins, Look at the person and his behaviorMore closely. After all, the way a person treats these coins, one can understand how much he will be able to ask for them. Check the person with a simple question like: "And how much do you have here ??. If the answer is accurate, then the seller has already designated for his coins? Mental? Price (usually overpriced), and specific. Such people are often useless to try to buy Coins Cheaper than they are asked for. But if a person came to you without any sachets or boxes, carrying Coins In his pocket, then he probably does not seek to get from them some kind of a certain amount. Here you can offer your price, understated (for example, 50-100 rubles apiece).


The second way that will help you buy good Coins For a pittance, is as follows: Show the seller that his handful of coins? It's just a drop in the ocean ?. How to do it? If you have a lot of coins that represent at least a little value, put them in a bag beforehand, then show them to the seller. Perhaps he will even be ashamed of the fact that he brought these unfortunates? And give them cheaply.


If the sold coin is worth a decent amountMoney, you can first express your admiration for the phrase type? What a copy! I can give you 1000 rubles for this coin, because it interested me. Such Coins In my collection DOES NOT ?. And then pretend to call a friend or just call a person with whom you have already made a preliminary arrangement. Specify how much this coin is worth. A friend will tell you that this coin allegedly fell for a long time in the price and now costs about 600 rubles, but no more ?. This conversation should occur before the eyes of the seller, so that he heard every word you say. Can I turn on the speakerphone ?. This method works in most cases.


Not bad acting and "exchange ?. This method is expedient for using when the copies of coins offered to you have a real price. Silver Soviet poltinniki for exchange fit just fine. For ordinary citizens, silver in the literal sense? eyes. Therefore, they so easily part with the obviously expensive and rare coins.

How to buy coins Was last modified: May 21st, 2017 By Qiesoorx
It is main inner container footer text