تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية الخروج مع شعار واسم الفريق
2016/09/20
AS TELE2 لمنع بطاقة
2016/09/20

فقدت شواطئ كرواتيا في جزيرة الجنة

شواطئ كرواتيا، خسر على جزيرة الفردوس

كرواتيا - الجنة لأولئك الذين لا يستطيعون العيش من دون ضجيج الأمواج، نسائم البحر، الشواطئ الرملية البيضاء والخلجان الخلابة.

لكانت عطلة ناجحة، تحتاج إلى العثور على الشواطئ المثالية التي لم تكن في موسم الذروة مزدحمة بالسياح.

جزيرة لاستوفو

ودلمتيا الجنوبي هو جزيرة لاستوفو،الساحل التي هي مناسبة تماما للاسترخاء منعزل. الطوق صغيرة ساحرة مع الرمل أو الحصى، والهدوء البحر، مما يتيح السباحة فحسب، ولكن أيضا التمتع الإبحار وركوب الأمواج أو صيد الأسماك.

جزيرة Kolocep

ليس بعيدا من المسافرين دوبروفنيك جائعالخصوصية والانفصال عن الحضارة، وسوف تكون قادرة على العثور على جزر Elaphiti. الأفضل فيما بينها من حيث الترفيه وKolocep. وشواطئها يرضي الجميع - أنها يمكن أن تكون الرملي أو مغطى بالحصى، وتقع في خليج جميلة، مخفية عن أعين المتطفلين الخصبة البحر الأبيض المتوسط.

جزيرة CRES

في Kvaner خليج هو جزيرة CRES، حيثكنت بحاجة إلى العثور على شاطئ القديس إيفان. وتفتخر الجزيرة والشواطئ الأخرى، للوصول الى حيث أنه من الضروري مع مساعدة من المراكب الشراعية، بينما الاعجاب سواحل الجزيرة. ولكن القديس إيفان - هبة من السماء الحقيقية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من الحضارة في كوف حصاة جميلة مليئة برائحة البحر والأعشاب والنباتات الساحلية.

الجزيرة فيس

في المسافرين دالماتيا الوسطى ينبغيزيارة الجزيرة فيس. هذا هو سحر الخلجان وحيدا والشواطئ البكر، والبحر يتلألأ والساحل الجميل مع الرمال البيضاء أو الحصى. منصة صخرية في بعض مناطق الجزيرة قد تكون قادرة على استبدال الأسرة، وتقاسم بسخاء الدفء المتراكمة من الجزيرة مع الضيوف.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to come up with a slogan and team name
09/20/2016
AS Tele2 to block the card
09/20/2016

BEACHES Croatia lost on paradise island

Beaches of Croatia, lost on the island paradise

Croatia - a paradise for those who can not live without the noise of waves, sea breezes, white sand beaches and picturesque bays.

To vacation was a success, you need to find the perfect beaches that have not been in high season crowded with tourists.

Lastovo Island

The Southern Dalmatia is the island of Lastovo,Coast which is perfectly suited for secluded relaxation. The charming small coves with sand or pebbles, calm sea, allowing not only swim, but also enjoy sailing, surfing or fishing.

Kolocep Island

Not far from the Dubrovnik travelers hungryprivacy and separation from civilization, will be able to find the Elaphiti Islands. The best among them in terms of recreation is Kolocep. Its beaches will satisfy everyone - they can be sandy or pebbly, located in a beautiful bay, hidden from prying eyes lush Mediterranean.

Cres Island

In Kvaner Bay is the island of Cres, whereyou need to find a beach Sveti Ivan. The island boasts and other beaches, to get to where it is necessary with the help of a sailboat, while admiring the coast of the island. But Sveti Ivan - a real godsend for those who want to escape from civilization in a beautiful pebble cove filled with the scent of the sea, grasses and coastal plants.

Island of Vis

In Central Dalmatia travelers shouldvisit the island of Vis. This is the charm of the lonely bays and unspoiled beaches, sparkling sea and beautiful coast with white sand or pebbles. Rocky platform in some areas of the island may be able to replace the beds, generously sharing the accumulated warmth of the island with guests.

Comments are closed.