تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

أما بالنسبة لتسجيل الدخول وجدت البريد الإلكتروني
2016/09/03
الحصول على قرض مع سوء الائتمان التاريخ
2016/09/03

كاميرا ويب على جهاز كمبيوتر محمول على أنها تشمل

كاميرا ويب على جهاز كمبيوتر محمول - إضافة مفيدة

غير مألوف مع مستخدمي تكنولوجيا الكمبيوتر غالبا ما تكون مهتمة في كيفية تشغيل كاميرا ويب على جهاز كمبيوتر محمول.

إذا كنت شراء جهاز كمبيوتر محمول لم يتم تكوين بشكل صحيح، المدمج في الكاميرا يمكن رفض العمل في مجموعة متنوعة من الحالات.

تعليمات

1

قراءة التعليمات إلى جهاز الكمبيوتر المحمولجهاز لمعرفة كيفية تشغيل الكاميرا على الكمبيوتر المحمول. أولا وقبل كل معرفة نموذج على الحاسوب، اسمها والمواصفات، بما في ذلك الخيارات والفرص كاميرا ويب. إذا لم تتضمن وثائق اسم نموذج دفتر، والانتباه إلى جانبها العكسي، التي عادة ما تكون موجودة ملصقا المقابلة.

2

انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة "بلديالكمبيوتر "وحدد" إدارة الأجهزة ". ملاحظة، من ناحية أخرى أي مكون هو علامة استفهام صفراء، وهذا يعني لا برامج التشغيل المثبتة مسبقا في النظام - الخدمات الخاصة التي تقدم تقديرا لأجهزة الكمبيوتر وتشغيلها فعالة. اضغط عليها وحدد "تثبيت السائق". إذا وضعت على دفتر لديه قرص تمهيد، أدخله في محرك الأقراص وحدد "تلقائيا بحث سائق ل" الخيار. سوف خدمات الكمبيوتر بإجراء بحث مستقل وتثبيتها من القرص الموردة. في غياب وسائل الإعلام، وحدد السائقين خيار البحث على شبكة الإنترنت.

3

البحث عن برامج التشغيل للكاميرا المحمولالإنترنت بشكل مستقل. محاولة للعثور على موقع الشركة المصنعة للكمبيوتر المحمول أو برامج تشغيل الأجهزة المناسبة للحصول على اللقب. حاليا، فهي متوفرة في كثير من الأحيان للتحميل في شكل ملف التثبيت التي تنزل تلقائيا وتثبيت الخدمة المطلوبة. إذا لم تكن قد حققت النتائج المرجوة، استخدم التطبيق المجاني، دريفرسكنر، متوفرة للتحميل على شبكة الإنترنت. بعد تركيب البرنامج تلقائيا بالبحث عن برامج التشغيل المفقودة وتثبيتها في النظام.

4

ترى قائمة البرامج المثبتة مؤخرافي قائمة "ابدأ" ونجد بينهم التطبيق الذي يسمح لك لتمكين الكاميرا على جهاز كمبيوتر محمول. تشغيله ومعرفة ما اذا كان يظهر على الشاشة، وصورة من الكاميرا. إذا كانت الإجابة بنعم، في محاولة لاستخدام الكاميرا في مجموعة متنوعة من التطبيقات، على سبيل المثال، سكايب، إجراء مكالمة فيديو. تأكد من عدسة كاميرا ويب على شاشة الكمبيوتر المحمول نظيفة ولا تحتوي على تسمية الأمن، لأنه غالبا ما يكون السبب الرئيسي لعدم وجود الصور.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

As for the login e-mail found
09/03/2016
Obtain a loan with bad credit history
09/03/2016

webcam on a laptop as including

Webcam on a laptop - a useful addition

Unfamiliar with computer technology users are often interested in how to turn on the webcam on a laptop.

If you're buying a portable computer was not configured properly, the built-in camera can refuse to work in a variety of situations.

instructions

1

Read the instructions to your laptopdevice to find out how the camera is turned on the laptop. First of all find out a computer model, its name and specifications, including the options and opportunities webcam. If the documentation does not include the name of the notebook model, pay attention to its reverse side, which is usually present corresponding sticker.

2

Right-click on the icon "MyComputer "and select" Device Manager. " Note, on the other hand any component is a yellow question mark, meaning no pre-installed drivers in the system - the special services that provide recognition of computer devices and their effective operation. Click on it and select "Install driver". If set to the notebook has a boot disk, insert it into the drive and select "Automatically search for driver" option. Computer Services will conduct an independent search and install them from the supplied CD. In the absence of media, select the search option drivers on the Internet.

3

Find drivers for notebook webcamInternet independently. Try to find the laptop manufacturer's website or the appropriate device drivers for the title. Currently, they are often available for download in the form of an installation file that automatically downloads and installs the desired service. If you have not achieved the desired results, use the free application, DriverScanner, available for download on the Internet. After installation the program will automatically search for the missing drivers and install them in order.

4

See a list of recently installed programsin the "Start" menu and find among them the application that allows you to enable the webcam on a laptop. Run it and see if it appears on the screen, the image from the camera. If yes, try to use the camera in a variety of applications, for example, Skype, make a video call. Make sure the web camera lens on the laptop screen is clean and does not contain a security label, because it is often the main reason for the lack of images.

Comments are closed.