تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

اختيار التلفزيون (الجزء 1: قطري ونوع)
2016/09/10
كيف يعيش الأرانب الزينة
2016/09/10

أما بالنسبة للواي فاي لتوصيل أجهزة الكمبيوتر

أما بالنسبة للواي فاي لتوصيل أجهزة الكمبيوتر

وفي الآونة الأخيرة، عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة كان محدودا بسبب عدد من المنافذ في المودم أو التبديل. ومع ذلك، تم حل المشكلة مع ظهور لاسلكية واي فاي.

ويمكن الآن جهازي كمبيوتر ان تكون مرتبطة بسهولة لكان واحد منهم الوصول إلى شبكة الإنترنت في الثانية.

تعليمات

1

تحقق Wi-Fi للعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر، فإن وجود هؤلاء السائقين. فتح "مركز التحكم في الشبكة" ( "البداية" - "لوحة تحكم" - "مركز التحكم مركز الشبكة والمشاركة").

2

في الزاوية اليسرى العليا من النافذة، انقر فوق "إدارة الشبكات اللاسلكية". انقر على زر "التالي". في النافذة التي تفتح، أدخل اسم شبكة (اعتقد من تلقاء نفسه، مثل المنزل أو 321).

3

نوع الورقة محدد WEP وأدخل المفتاحالأمن (مفتاح، تحديد وفقا للقواعد القياسية - لا ينبغي أن تكون بسيطة جدا، ولكن يجب أن يكون من السهل تذكر). ضع علامة في المربع بجوار "حفظ هذا إعدادات الشبكة" ثم انقر على "التالي". إغلاق النافذة.

4

إعداد Wi-Fi على جهاز الكمبيوتر الثاني. في الزاوية اليمنى السفلى من شاشة الكمبيوتر الخاص بك، افتح اتصالات رمز الثانية. "يجب أن تظهر الصفحة الرئيسية لاسلكي اتصال شبكة» في القائمة لفتح اتصال. انقر على زر "الاتصال". سيقوم الكمبيوتر طلب مفتاح أمان (تذكر صاغ في وقت سابق)، أدخله وانقر على زر "موافق". اكتمال ربط أجهزة الكمبيوتر عبر شبكة لاسلكية.

5

لإعداد الوصول إلى الإنترنت، والعودة إلىأول كمبيوتر. فتح "مركز إدارة الشبكة والمشاركة"، ونرى هناك في كل الاتصالات الموجودة (بما في ذلك الاتصال تكوين حديثا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية №2). انقر على "تغيير إعدادات المشاركة المتقدمة". بدوره على جميع البنود. حفظ التغييرات.

6

انتقل إلى خصائص "اتصال محلي". في الوصول، وازالة كل القراد (إن وجدت)، انقر فوق "موافق" وأغلق النافذة. وبالمثل، ما عليك القيام به مع "لاسلكي اتصال شبكة (المنزل)».

7

انتقل إلى خصائص "عالية السرعةاتصال "، انقر على وصول. ضع علامة في المربع "السماح للمستخدمين الآخرين على شبكة الاتصال من خلال الإنترنت لهذا الكمبيوتر." حدد "اتصال الشبكة اللاسلكية"، وإزالة كل علامات الاختيار، انقر فوق "موافق". إغلاق النافذة. إعادة تشغيل "الاتصال عالي السرعة."

8

على جهاز №2 متصلا بشبكة لاسلكيةمنزل اتصال، أدخل مفتاح الأمن وانقر فوق "موافق". ونتيجة لذلك، سيكون لديك اثنين من أجهزة الكمبيوتر المتصلة عبر واي فاي، والوصول إلى الإنترنت. وبالمثل، يمكنك الاتصال النت أو الهاتف المحمول.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

CHOOSING A TV (Part 1: diagonal and type)
09/10/2016
HOW live ornamental rabbits
09/10/2016

As for wifi to connect computers

As for the wifi to connect computers

More recently, the number of network-attached devices was limited by the number of ports in the modem or a switch. However, the problem was resolved with the advent of wireless Wi-Fi.

Two computers can now be easily connected to one of them had access to the internet by a second.

instructions

1

Check Wi-Fi to work on all PCs, the presence of these drivers. Open the "Network Control Center" ( "Start" - "Control Panel" - "Control Center Network and Sharing Center").

2

In the upper left corner of the window, click "Manage wireless networks". Click "Next". In the window that opens, enter the network name (think of his own, such as home or 321).

3

Security Type Set WEP and enter the keysecurity (key, select according to the standard rules - it should not be too simple, but you should be easy to remember). Check the box next to "Save this network settings" and click "Next". Close the window.

4

Set up Wi-Fi on the second PC. In the lower right corner of your computer screen, open the second icon connections. "Wireless Network Connection home» should appear in the list to open a connection. Click "Connect". The computer will ask for a security key (remember coined earlier), enter it and click "OK". Connecting computers over a wireless network is completed.

5

To set up access to the Internet, go back tothe first PC. Open the "Network Management and Sharing Center" and see there all the existing connections (including the newly configured connection to the PC №2). Click "Change advanced sharing settings." Turn on all the items. Save your changes.

6

Go to the properties of the "Local Area Connection". In access, remove all ticks (where available), click "OK" and close the window. Similarly, you need to do with the "Wireless Network Connection (home)».

7

Go to the properties of the "High Speedconnection ", click on Access. Check the box "Allow other network users to connect through this computer's Internet." Select the "Wireless Network Connection", remove all check marks, click "OK". Close the window. Restart the "High-speed connectivity."

8

On №2 PC connected to the wireless networkthe connection home, enter the security key and click "OK". As a result, you will have two computers connected via Wi-Fi, and have access to the Internet. Similarly, you can connect your netbook or mobile phone.

Comments are closed.