تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

المطبخ في معدني رمادي اللون
2016/09/06
كيفية رسم قلم رصاص المراحل الجبلية
2016/09/06

لماذا لا نحتفل بعيد ميلاد قبل

احتفال بعيد ميلاد مقدما غير مستحسن.

بالنسبة لمعظم الناس، بعيد ميلاده هو الاحتفال الأكثر أهمية على مدى العام. ومع ذلك، يعتقد، وفقا لوالتي لا ينصح للاحتفال بهذا العيد مقدما.

ومن الجدير الخوض في هذا الحظر في مزيد من التفاصيل.

إيمانا من حفل عيد ميلاد السلاف القديمة

متجذر بعمق هذا الاعتقاد فيتاريخ السلافية القديمة. كانت أسلاف مقتنعة بأن الكاهن عيد الميلاد "مبروك" ليست سوى عائلته والأصدقاء المقربين، ولكن أيضا الأرواح الشريرة - ويل، Nedolya وKruchina. وكان يعتقد أن هذه الأرواح تلحق أذى على أعياد الميلاد مختلفة، ولم تستثن الأغنياء ولا الفقراء.
لاسترضاء هذا الشر، كان من الضروري لعلاج الأرواح مع شيء حلو. للقيام بذلك على طاولة في البطل غرفة من الاحتفالات كانت لتقف مجموعة متنوعة من الحلويات: الصحن مع العسل والبسكويت والكأس مع النبيذ الأحمر، وما إلى ذلك حقيقة أن الجبل، وKruchina Nedolya علاج هذه الحلوى، عيد ميلاد الفراغ وتذهب ..
وفقا لذلك، إذا كان لنا أن نبدأ في احتفال يومهمفي وقت سابق من ولادة بضعة أيام، والأرواح الشريرة الذين جاءوا إلى اليوم المطلوب، تبقى دون الحلو، وهذا قد يؤثر سلبا على عيد ميلاد صبي - الشر يمكن أن يضر بطل هذه المناسبة. يعتقد السلاف عموما أنه في هذه الحالة، فإنه يخاطر لا ترقى إلى مستوى بعيد ميلاده المقبل.
ومن الجدير بالذكر أن نعتقد عمياء في أسطورة، وبطبيعة الحال، ليس من الضروري، مع ذلك، إلى التفكير في أنها لن تكون زائدة عن الحاجة.

ماذا لو ولد في 29 شباط؟

هناك، من حيث المبدأ، فإنه من الممكن استخدام نفسمنطق الأرواح الشريرة. كما يقول المثل، متأخرا أفضل من عدمه. كثير من الناس يحتفلون بعيد ميلادهم أو في 1 مارس، أو حتى مرة واحدة كل أربع سنوات. إذا كنت التعادل مع السلافية القديمة يعتقد أنه بهذه الطريقة يمكن أن "تعليم" الأرواح الشريرة إلى نفس التاريخ.
ويعتقد أن هذه القضية المذكورة أعلاه -فقط عندما حمل بعيد ميلاده في وقت لاحق، وغيرها "سبب وجيه" لنقل عطلة الشخصية (على سبيل المثال، اعتبارا من يوم الثلاثاء لليوم التالي) لا! هذا العطر أيضا يوافقون.

ماذا عن هذا يقول الفولكلور؟

لم نؤمن إيمانا راسخا بأن "وقت مبكر اليومولادة "- نذير شؤم. الفولكلور تصل إلى نفس العقيدة السلافية، مشيرا إلى أنه في ذلك اليوم لينزل النفوس ميلاد أجداده والأرواح الشريرة. ولكن هناك إصدارات أخرى.
على سبيل المثال، يعتقد فولكلوري ليديا Tuneva أنعيد ميلاد رجل - وهذا هو كتابه "الانتقال من شيء في هذا العالم من العالم الآخر في عالمنا ...". هذا هو السبب في أنها تعتقد أن الحاجة للاحتفال "يوم واحد فقط من الولادة، والتي ولدت شخص." وفقا لها، للاحتفال بهذا العيد مقدما - أنه عن غير قصد اتباع طقوس الجنازة التقليدية.

التعليقات مغلقة.