تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

لماذا يزداد سؤا هريرة العين
2016/08/18
كيفية إزالة علبة البريد على البريد. رو
2016/08/18

ما هي العقوبات التي هي لشهادة الزور

ما هي العقوبات التي هي لشهادة الزور

وكما يقول المثل: "من الفقر أو السجن لا نعد".

يجوز لكل شخص في أي وقت يكون في المحكمة كشاهد، ضحية أو حتى المتهم.

في أي من هذه الأدوار فانه سيضطر الى الشهادة - لقول الحقائق حول قضية المحكمة، الذي هو طرف فيه.

قبل أن يبدأ في القيام بذلك، يجب أن تحذر من المسؤولية الجنائية القائمة لتحريف وشهادة الزور.

المسؤولية عن الكذب، وقانونية

وتنص المادة 51 من الدستور الروسي التي تقومقد رفض الإدلاء بشهادته في قضية جنائية. ويمكن القيام بذلك إذا كنت لا تريد أن تعطي لهم ضد نفسه، زوجته والأقارب. من جانب الأقارب المادة 5 § 4 من قانون الإجراءات الجنائية في الاتحاد الروسي هي الأزواج والآباء والأمهات والأطفال والآباء بالتبني والتبني، والأشقاء، الأجداد والأحفاد. في جميع الحالات الأخرى للمحكمة للمساعدة في التحقيق في القضية - واجب المدني الخاص بك. ومن المفترض أن كنتم صادقين ودقيقة قدر الإمكان يجب تقديم كل الحقائق المعروفة لكم على قضية تهم المحكمة.
في هذه الحالة، عندما تريد عمدا للدخولمحكمة مضللة، لسبب ما، وتشويه الحقيقة، ويطلق عليه الحنث باليمين وهو جريمة جنائية. وتنص المادة 307 من قانون الإجراءات الجنائية RF للعقاب على الفعل، وبالتالي يجعله مساويا لجريمة جنائية.

كما يمكن أن يعاقب على شهادة الزور

درجة العقاب يعتمد على درجة الضرر،التي كان سببها شهادة زور الخاص بك. بعد كل شيء، في الواقع، كنت اود ان النشاط العادي للمحكمة السلطات تحريات وتحقيقات في الحصول على أدلة موثوق بها. لقد أصبح الكذب بك عقبة أمام التوصل إلى الحقيقة ويمكن أن يؤدي إلى الإجهاض الحكم، في انتهاك ليس فقط لمصلحة العدالة، ولكن أيضا شخصية.
الجزء 1 من المادة 307 يعاقبأكاذيب واعية في التحقيق في غرامة قدرها 80 ألف روبل، عقوبات أخرى النقدية أو العمل القسري، والسجن لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. في حالة حدوث ضرر أكثر جدية لتحقيق مؤهلة جريمة بموجب الجزء 2 من المادة 307، في هذه الحالة، يمكن أن يعاقب عليها بالسجن لمدة لا تزيد على خمس سنوات.
ولكن القانون ينص أسبابالإفراج عن الأشخاص الذين قدموا شهادة زور من المسؤولية الجنائية. وهكذا فإن قاعدة يمكن اعتبار التهديدات والضغط والتخويف من جانب أطراف ثالثة، وغيرها من أشكال الإكراه في هذه الجريمة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعفى من المسؤولية إذا في المستقبل، أثناء الإجراءات، نعلن زيف قراءات البيانات الخاصة بك. عند إصدار الأحكام لشهادة الزور، وعلى المحكمة أن تأخذ في الاعتبار شخصيتك، على ملابسات القضية وإذا كان لديك بالفعل له سوابق جنائية. إذا تمت إزالة الإدانة، تأخذ بعين الاعتبار حقيقة أنه لن.

التعليقات مغلقة.