منزل / فقه / المحامين والموثقين / كيفية إنهاء اتفاق المختصة قانونا

كيفية إنهاء اتفاق المختصة قانونا

/
44 المشاهدات

كيفية إنهاء اتفاق المختصة قانونا</A>

"ما لم يعط كلمة باقية، وبعد أن أعطى - إبقاء" - يقول المثل الشعبي.

في عالم اليوم، للوفاء بالوعد يربطنا ليس الأخلاق، والقانون، و"كلمة" التي يجب أن تبقى ثابتة في العقد.

ومع ذلك، ليس كل اتفاق الأسرىعلامات، وغالبا ما يكون هناك حاجة لانحلاله بهدف إنهاء إنهاء العقد nemu.Pri ينبغي أن يسترشد الفصل 29 من القانون المدني للاتحاد الروسي (من الآن فصاعدا - القانون المدني).

تعليمات

    1

الجزء 1 من المادة 450 من القانون المدني تنص على حقالأطراف التعاقدية (المقابلة) لإنهاء ذلك عن طريق الاتفاق المتبادل. كقاعدة عامة، يجب أن يتم التوصل إلى اتفاق على إنهاء العقد في نفس شكل الوثيقة نفسها. القانون المدني الأشكال التالية من العقود يعرف: شفوية ومكتوبة وكاتب العدل خطية بسيطة. الأشكال نفسها هي وللتوصل الى اتفاق على حله، على التوالي. إذا كان العقد ليست بين البلدين، وبين أطراف متعددة إلى اتفاق حول إلغائها يجب أن يأتي من دون استثناء جميع الأطراف الأخرى.
الاتفاق على إنهاء طرفي العقدلديه الحق في تحديد الوقت الذي تعتبر التزام الأطراف إلى وقفها. هذه النقطة لا يمكن أن يتزامن مع الانتهاء من الاتفاق نفسه، ويتأخر. إذا كانت هذه لحظة خاصة، فإنه لا يحدد التزامات الطرفين تنتهي عند توقيع الاتفاق على إنهاء العقد.

    2

ليس دائما الأطراف يمكن أن يأتي إلى متبادلاتفاق. من الناحية العملية، فإن الوضع أكثر شيوعا هو عندما الرغبة في إنهاء العقد يبرهن فقط أحد الطرفين. في هذه الحالة، الاستغناء عن محكمة (الجزء 2 من المادة 450 من القانون المدني). بناء على طلب أحد طرفي العقد يجوز إنهاء للأسباب التالية: (1) خرقا ماديا العقد من قبل الطرف الآخر، (2) في الحالات الأخرى المنصوص عليها في القانون أو العقد.

    3

قبل أن تذهب إلى المحكمة مع المطالبة يجب أن يكونالامتثال لأمر قانوني قبل المحاكمة: الطرف المقابل مباشرة (أو المقابلة، إذا كان أكثر من واحد) اقتراح لإنهاء العقد باتفاق الطرفين. من الأفضل القيام بذلك في كتابه: فإن المحكمة تحتاج دليلا واضحا على الامتثال لهذا الإجراء. في رسالة (بيان الدعوى والشكوى - الاسم لا يهم) ينبغي أن تحدد موعدا نهائيا لanswer- إذا كنت لا تفعل هذا، فإن الإجابة سوف تضطر إلى الانتظار لمدة 30 يوما. في بعض الأحيان يتم تعيينه في العقد أو القانون لنوع فردي من العقد.
إذا في خطأ المقاول رفض فسخ العقد أو لم ترد على الإطلاق، ويمكن أن تذهب إلى المحكمة.

    4

النزاع التي تنطوي على الأفراد سوفتنظر محكمة المقاطعة ذات الاختصاص العام، بمشاركة الكيانات القانونية وأصحاب المشاريع الفردية - التحكيم. بيان الدعوى يودع لدى المحكمة ذات الاختصاص العام، والوثائق المرفقة يجب عليه الامتثال لمتطلبات 131، 132 من قانون الإجراءات المدنية للمتطلبات RF لشكل ومضمون بيان الدعوى، المقدمة إلى محكمة التحكيم والوثائق المرفقة الواردة في المادتين 125 و 126 من التحكيم كود الإجرائي للاتحاد الروسي.
إذا امتثلت لإجراء المحاكمة لتسويةالنزاع، يتم المطالبة بشكل صحيح، قدم المدعي الأدلة اللازمة، قررت المحكمة فسخ العقد. من لحظة قرار المحكمة حيز التنفيذ القانونية، يتم إنهاء العقد والتزامات الطرفين على ذلك توقف.

كيفية إنهاء اتفاق المختصة قانونا

كيفية إنهاء اتفاق المختصة قانونا آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة gyykeusc
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل