تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما يغسل ضوء كونترتوب؟
2016/09/11
لما أسباب لا تأخذ في الجيش
2016/09/11

كيفية اختيار اسم لمتجر لبيع الملابس

كيفية اختيار اسم لمتجر لبيع الملابس

وينبغي أن يكون اسم مخزن بسيط وجاذبية في النطق والهجاء، وربما تنسى ومبتكرة. الاسم - هو، في الواقع، فإن الرئيسي الترويجية متجر أداة، ولذلك فمن المستحسن أن لا تحمل الغموض وحتى أبلغ بصورة غير مباشرة عن الاتجاه الرئيسي، أي المنتج المقترح.

الخروج مع اسم لمتجر لبيع الملابس، لا يمكن إلا أن يربط الخيال، ولكن أيضا مراقبة قواعد معينة.

اسم واسم العائلة

استخدام في اسم متجر لبيع الملابس أو لقباسم صاحب المحل. على سبيل المثال، "متجر لبيع الملابس" آنا "،" ملابس من ماكس "،" إيفانوفو "(سميث)،" بيتر "(من بيتر)، الخ. يمكنك ممارسة أقصى قدر من الخيال وإنشاء مخزن اسم من أسماء أفراد الأسرة أو زملاء أصحابها. يقول: "أولارتي" (أولغا وارتيم)، "فيتا" (فيتالي والكسندر)، "جاني" (جين، ونيكولاس). خيارات - المئات. الشيء الرئيسي الذي حصلت بصوت عال وجميلة.
على سبيل المثال لا متجر لبيع الملابس يجب أن يكون على ما يرام ومجرد أسماء جميلة. للملابس النسائية - "مارينا"، "جوليا"، "إيلينا"، "ناتالي" للرجال - "فيتالي"، "مكسيم" ( "من ماكس")، "بوريسلاف" للطفل - "ماشا"، "زينيا "الخ.

حي أو شارع

إذا كان حي أو الشارع حيثمتجر، وارتداء اسم جميل، فمن الممكن ليتداول عند اسما مشابها: "اليوبيل"، "الغرب"، "متاجر الأزياء من الطاقة الشمسية." تجنب القوالب وهراء (مجموعة "الملابس على كروبسكايا"). يمكنك أيضا استخدام أسماء أخرى محلية - الأنهار والبحيرات، والجبال، وما إلى ذلك

الجمهور المستهدف

الخروج مع اسم المحل، مع الأخذ بعين الاعتبار الهدفالجمهور - على الذي استهدف الشعب مجموعة من الملابس المقدمة للعملاء. ماذا تبيع؟ الملابس أعلى للمرأة؟ بدلات للرجال؟ ديمي معاطف وواقيات مطر؟ ملابس للمنزل؟ كما يقول المثل، نرقص من موقد: "الأزياء الإمبراطورية"، "الأنيق"، "سيدة الخريف"، "LediShik"، "معطف العالم"، "الرجل المحترم"، "المنصة" وغيرها.

الحجاب الأجانب

اليوم، تحظى بشعبية كبيرة هي أسماءمخازن مع إدراج خطابات أجنبية أو كلمات كاملة. "OdezhDa"، "Odezhdoff"، "OdezhdaLand" (البلد الملابس)، ومجموعة "الملابس المدينة» (الملابس المدينة)، (الأزياء الإمبراطورية) CostumEmpire، الأكثر ملابس (أفضل الملابس). الشيء الرئيسي - لا يذهب بعيدا وعدم تخزين أضحوكة اسم حرج.

مراجع للمساعدة

ورقة من خلال فيلم وثائقي أو الفنيةأعمال الكتاب الشهير والمؤرخين ومعرفة ما وضعت علامات فوق الأبواب مدخل مخازن تجارها بيع الملابس. وغالبا ما تزين مع أسماء أصحابها، ولكنها كانت أيضا "أفضل ازياء"، "الممر Zaitseva"، "الأزياء الأوروبية"، "متجر الأزياء"، "الموضة في الطلب الكبير."

جمعية

الخروج مع اسم متجر لبيع الملابس، وذلك باستخدامالجمعيات التي تنشأ في أذهان المستهلكين مع منتج معين. ما هي مجموعة النقابي يمكن ترتيب فيما يتعلق، على سبيل المثال، مخزن ملابس الصيف للمرأة؟ الصيف، المريلة، حرارة تموز، الشاطئ، والراحة، والملابس لفصل الصيف، اللعوب ... أو فيما يتعلق السترات تخزين والمعاطف: ربيع الخريف، مطر، مطر، ملابس من الطقس، والأزياء على الأحوال الجوية، في غير موسمها، ارتفع الرياح ... إذا كنت بناء النقابي واسعة وهو الرقم الذي من شأنه أن يعطي بالتأكيد لك بعض اسم مناسب لمتجرك.
وأخيرا، يمكنك استخدام اسمتخزين أسماء الآلهة اليونانية (زيوس، ديونيسوس، أفروديت، أدونيس)، فضلا عن الكلمات والعبارات رنان، جميلة وحية، على أن تفعل مع الملابس شيئا لم يكن، ومع ذلك، تسبب المشاعر الإيجابية، وصالح المستهلكين: "Aelita"، "البندقية "" مدام بوفاري "،" ساكورا "،" الرياح الجنوبية "،" ماليبو "وغيرها.

التعليقات مغلقة.