تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

المواضيع الشائعة حول علم النفس





2016/09/13

كيفية الاستغفار

كيفية الاستغفار

العلاقات الإنسانية - مجمع وشيء متعدد الأوجه، والتفاعل مع الآخرين، واجهت في بعض الأحيان الحالات التي تحتاج إلى الاعتذار للحوار، إذا كنت تريد حقا أن اللوم وتصحيح الوضع من خلال إعادة أجواء إيجابية في الاتصال الخاصة بك.

كيفية الاستغفار؟

ذلك يعتمد إلى حد كبير على المتحاورين من الشخصيات، فضلا عن خطورة الجرم.

(المزيد ...)
2016/09/09

كيفية تعزيز الإرادة

يقول المثل المعروف - فوز فوز واحد فقط الذي هو العزم على الفوز بها

توفر الحياة اليومية لنا فرصا جديدة لممارسة قوة الإرادة.

نحن بحاجة فقط لننظر عن كثب في هذه "الدروس المستفادة من مصير" وليس الاستسلام لفرصة لنقول وداعا لضعف شخصيته.

(المزيد ...)
2016/09/09

كيفية تعزيز الإرادة

يقول المثل المعروف - فوز فوز واحد فقط الذي هو العزم على الفوز بها

توفر الحياة اليومية لنا فرصا جديدة لممارسة قوة الإرادة.

نحن بحاجة فقط لننظر عن كثب في هذه "الدروس المستفادة من مصير" وليس الاستسلام لفرصة لنقول وداعا لضعف شخصيته.

(المزيد ...)
2016/09/04

كيفية علاج الرهاب

كيفية علاج الرهاب

رهاب - شعورا متضخما من الخوف الناجم عن خطر وهمي.

معنى معقول من الخوف هو مفيد، فإنه يساعد على تعبئة في خطر حقيقي.

الرهاب يمكن أيضا أن تتحول الحياة الى كابوس.

وهناك شخص يعاني من هذا الاضطراب العقلي لا يمكن أن يعيش تماما كما أجبر كل الوقت للاختباء من خطر خيالية.

الذي يخاف من مكان مغلق، شخص ما - التحدث أمام الجمهور، شخص ما - العناكب.

وهناك أيضا نوع من الرهاب - afobofobiya في الشخص الذي يخاف من عدم وجود الرهاب.

(المزيد ...)
2016/08/24

كيف تكون قائدا في الفريق

كيف تكون قائدا في الفريق

الجميع تقريبا يحلم بأن يصبح ضابط برتبة ملازم عام.

أيا من هؤلاء الناس الذين مرة واحدة على الأقل لا يمثل نفسه كزعيم للشركة، القيادي في الحركة، إن لم يكن زعيما للأمة.

ولكن قلة تعرف أن تتم تغطية للالقدرة على أن تكون أعلى في المجموعة الكثير من تكاليف العمل والطاقة.

(المزيد ...)
2016/08/20

كيفية فهم نفسك

كيفية فهم نفسك

ونحن في كثير من الأحيان تقديم المشورة أصدقائهم ومعارفهم، أفضل طريقة للقيام في حالة معينة. ونعتقد أن ينظر إلى مشاكل الآخرين باسم "نخيل"، وإلى حل لها في القبو.

ولكن عندما لا يمكن حل المشكلة و، للوهلة الأولى، والمهام، اقتحم حياتنا، ونحن مواجهتها حائرا ومليئة ذهول.

كيفية فهم أنفسهم وخاصة بهم من أجل حل المسائل المتعلقة مصيرنا؟

(المزيد ...)
2016/08/08

كيفية اتخاذ الخيارات الصحيحة في الحياة

الحق في الاختيار ليست سهلة

كل يوم، عشرات المرات كان الشخص لديه خيار لارتداء قميص أبيض وإجابة الزرقاء بائعة قحا أو التزام الصمت.

هذا - حلول بسيطة.

هم كل استعرض بسرعة، تقريبا دون تفكير، وهذا يتوقف على المزاج الخاص بك.

مختلفة تماما هو الوضع عندما كنت في حاجة لاختيار شريك الحياة، تغيير وظائفهم أو مكان الإقامة. غير متأكد البشري، ويخاف من المجهول واحتمال الخطأ.

جعل سوف الخيارات الصحيحة في الحياة تساعد هذه التوصيات.

(المزيد ...)
2016/08/07

كيفية حساب بيورهيثمس

كيفية حساب بيورهيثمس

في الصحة والأداء البشري120 يؤثر على إيقاعات بيولوجية. لسنوات عديدة، والأطباء وعلماء النفس وأطباء علم أجريت الدراسات على ثلاثة بيورهيثمس: الفكرية والجسدية والعاطفية.

وفيما يلي دليل، وكيفية حساب بيورهيثمس الخاص بك.

(المزيد ...)